فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أزمة بين السلفيين بسبب قرار حزب النور ترشيح 15 امرأة على قوائمه

  • رئيس الحزب: سيكن فى ذيل القوائم .. وقيادى بالجبهة السلفية: لا يجوز تبرير الاختلاط
  • ياسر برهامى: ترشيح المرأة من ميراث النظام القديم ولا يجوز خروجها للتصويت لكن الضرورة تفرض اتخاذ القرار

كتب – أحمد رمضان :

أثار قرار حزب النور السلفي والدعوة السلفية بالإسكندرية ترشيح 15 المرأة في ضمن القوائم التي يخوض بها الحزب الانتخابات البرلمانية المقبلة موجة من التعليقات بين مؤيد بدعوى الضرورة والمصلحة ورافض باعتبار الأمر مخالف للشريعة ولا يجوز مخالفة الشرع وأن اجتمع الطرفان على رفض اشتغال المرأة بالسياسة .

وقال الدكتور عماد عبد الغفور إن الحزب اختار 15 امرأة لتخوض الانتخابات على بعض المقاعد فى عدد من المحافظات مثل الإسكندرية والقاهرة والبحيرة, مضيفا أنهن سيكن فى ذيل القوائم, وقال إن الحزب قرر الدفع بهن للفوز بأكبر عدد ممكن من المقاعد فى الانتخابات القادمة.

وأكد عبد الغفور أن هذه الخطوة التي فرضتها الضرورة لا تعني تغير رؤية الحزب لعدم جواز اشتغال المرأة بالسياسة أو أن تحتك بالرجال, مشددا على رفض الحزب لأي شكل من أشكال الاختلاط بين الرجل و المرأة .

من جانبه , قال القيادي السلفي ياسر برهامى أحد مؤسسي حزب النور بالإسكندرية إن: “ترشيح المرأة من ميراث النظام السابق، وأنه من المفترض ألا تخرج للتصويت، ولكن فى الاستفتاء على الدستور أخذت زوجتي لما فيه من ضرورة ملحة تشكل المرحلة القادمة.. وأضاف:”لو كان ترشيح المرأة ضرورة ملحة لخدمة الدين فلا مانع”, واسترسل قائلا :”لذا فقرار الحزب بترشيح النساء على قوائمه الحزبية فى الانتخابات البرلمانية المقبلة يصب فى مصلحة الوطن”, خصوصا عن أن القانون الجديد الذي يلزم الدفع بالمرأة في الانتخابات على كل قائمة بعد إلغاء كوتة المرأة .

في المقابل, أكد الشيخ صابر ابو المجد عضو بمجلس ادارة الجبهة السلفية بالاسكندرية اعتراضه على قرار النور السلفى الدفع بالنساء فى الانتخابات القادمة, خاصة مع علمه دور المرأة فى الاسلام ( حسب وصفهم ) , وقال إن “المرأة لا يجب ان تحتك بالرجال مهما كان المسمى , خاصة و ان دورها معروف و معلوم للجميع , مشيرا الى أنتولى المرأة مناصب قيادية بالدولة فى العهد البائد لابد وأن ينقضى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة