فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البرادعي:لن انزل التحرير غداً لتركز الثورة علي هدفها

محيط - محمد الحكيم

محمد البرادعى
نفي الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مشاركته في جمعة "الإصرار" حتي لا تحيد مطالب الثورة للتجه إلي التفاف مؤيديه حوله مؤكداً أن هدفه الأول الآن استعادة عافية الاقتصاد المصري ورسم خريطة طريق للمستقبل.

ودعا الخميس خلال استضافته علي برنامج " آخر كلام" المذاع علي فضائية "اون تي في " إلي مشاركة جميع فئات الشعب المصري بطوائفه في جمعة الإصرار الثامن من يوليو لإستعادة الأمن ، والعدالة ، ووضوح الرؤية ، وخطة الطريق .

ووصف ما يحدث علي الحياة السياسية المصرية بـ " الأحباط" ما دفع جميع التيارات السياسية الإتجاه إلي ميدان التحرير من أجل التعبير عن ثورتهم وأهدافها الأولي بعيداً عن الفتنة السياسية والطائفية والإنقسام.

واستنكر العدالة البطيئة خلال محاكمة رموز نظام مبارك قائلاً :" لم يحدث التطهير " حتي الأن في مصر رافضاً حدوث محاكمات ثورية نظراً لسلمية ثورة 25 يناير .

وطالب بتفعيل القانون وضبط "البلطجية" ومموليهم مع الاهتمام بتطهير "وزارة الداخلية " لافتاً إلي ان "المجلس الاعلي للقوات المسلحة" اكد ان الفترة الانتقالية ستنتهي خلال 6 أشهر ولكن ذلك لم يحدث كما ان الفتن قد توطنت في مصر خلال تلك الفترة ما أدي إلي عدم استقرار الأوضاع الداخلية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة