فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

1.8 مليار استرليني ثمن جنسية "غالي" البريطانية الفجر

يوسف بطرس غالي

تلقى البنك المركزي البريطاني تحويلات مالية بلغت 1.8 مليار استرليني تم تحويلها من عدة حوافظ مالية ومكاتب تحويلات مالية لبنانية, لصالح حساب خاص ليوسف بطرس غالي,وزير المالية السابق, الهارب من تنفيذ حكم الجنايات بالسجن 30 عامًا, والمفاجأة حسب بيانات البنك المركزي البريطاني أن الشقيق الأصغر لزوجته اللبنانية هو الذي قام بتحويل هذه المبالغ.
وتأتي هذه التحويلات بحسب صحيفة "روزاليوسف" على أساس أن بطرس غالي لم يصدر قرار بتجميد أصوله المالية في دول الاتحاد الأوروبي, ويبرز في هذا السياق أن المستشار القانوني
لبطرس غالي, وهو إنجليزي من أصل لبناني, قد اقترح على "غالي" الحصول على الجنسية البريطانية, طبقًا للقانون البريطاني الذي يتيح للأجنبي إذا أودع مبلغًا يزيد على 100 مليون جنيه استرليني في أحد البنوك البريطانية بغرض الاستثمار مع التعهد القانوني بعدم سحب المبلغ خارج بريطانيا, الحصول على الجنسية البريطانية.
في نفس الإطار، باع وزير المالية السابق محلاً يمتلكه لبيع أسلحة الصيد والذخائر بوسط بيروت, كما باع 30 شقة كان يمتلكها وأسطول سيارات نقل سياحي تعمل بين بيروت ودمشق.
وأنهى سعد الحريري, رئيس الوزراء اللبناني السابق ورئيس تيار المستقبل, علاقة العمل التي كانت تربطه بيوسف بطرس غالي, وقام "غالي" بسحب كل أرصدته من البنوك اللبنانية وكذلك أرصدة ابنيه نادر ويوسف.
ويذكر أن عدد الهاربين من مصر إلى لندن نحو 40 شخصًا ويرافقهم 127 فردًا من أسرهم وذويهم طبقًا لإحصاءات وزارة الداخلية البريطانية.
وقد تسلمت السفارة المصرية في لندن كشفًا مفصلاً لكل المصريين الذين وصلوا بريطانيا من 1يناير إلى 30 مايو 2011 لتوثيق المعلومات السليمة لمن يتواجد من المطلوبين الهاربين من القضاء المصري في لندن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة