فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

هروح الميدان يوم الجمعة لإنى مش فاهم حاجة !

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةلأول مرة منذ 11 فبراير أشعر بأن الحكومة والشعب والجيش إيد واحدة فعلاً .. كل الطرق تؤدى إلى ميدان التحرير بموافقة الجميع ضمنياً وبشكل مباشر .. أو غير مباشر .

عصام شرف الذى ألقى قسم الولاء لمباديء الثورة من ميدان التحرير أصبح مطلوباً الآن ليلقي بيان استقالته بناء على مطالب من حملوه فوق الأعناق .. كل الوزراء الذين جاء بهم فجأة أكتشف أنهم لا يصلحون ويعطلون مصالح البلاد والعباد .. وفوق البيعة كمان اكتشفنا أن بعضهم كان عضواً فى لجنة السياسات وكأنهم كانوا يقابلوا جمال مبارك فى السر ..
كنت من الذين قالوا " لا " فى الاستفتاء ، وبعد النتيجة تقبلتها بمنتهى السعادة لأن المشهد الديموقراطي كان أعلى وأسمى من أى تداعيات ، وبعد الإعلان الدستورى شعرت بأن من قالوا " نعم " شربوا أكبر مقلب ، وبعد التأكيد على أن الانتخابات البرلمانية أولاً أصبحت مش فاهم حاجة ..
المحاكمات تحولت إلى فوازير .. الشباب يطالبون بالسرعة والقضاة يؤكدون أن أحكامهم لن تتأثر بتوجهات الشارع ، بطء شديد فى التعامل مع مبارك والعادلى وقتلة الشهداء وسرعة كبيرة فى صدور البراءة على أركان النظام ، هلى المشكلة فى الشعب الذى أعتقد أن مجرد إلقاء القبض يعنى بالضرورة صدور أحكام بالإعدام أو على الأقل بالسجن .. أم أنها مشكلة جهات التحقيق التى " سلقت " الأدلة حتى يهدأ الشارع ، أم هى لعبة محامين أولا وأخيراً ، طيب لما ضباط السويس كلهم براءة .. يعني الشهداء مين اللي قتلهم ؟! أنتحروا مثلاً ؟! ولما تنشر كل الصحف التحقيقات الطويلة في قضايا متهم فيها عشرات وأرقاماً مؤكدة عن حساباتهم .. ثم يحصلون علي البراءة ، العيب في مين ؟! بصراحة مش فاهم .. لو قلنا محاكمات عسكرية لهم هناك من يعترض .. خلاص ننتظر المحاكم المدنية .. أيضاً يعترضون ، صحيح أننا لا نريد أحكاماً " تفصيل " ع المزاج .. لكن أيضاً نريد أحكاماً تؤكد أن القتيل راح ضحية قانل .
شوية نقول الإقتصاد علي وشك الإفلاس .. وشوية نتكلم عن خطوات كبيرة للحاق بماليزيا وسنغافورة ، يومين يفرح الناس بالعلاوة وساعات وتبدأ الاسعار في الارتفاع ، الأخوان يقولون على مدي شهرين أن المشاركين فى جمعة 8 يوليو هم " العلمانيين اللي عايزين يخربوها " .. واليوم يقرروا فجأة المشاركة مع السلفيين ، حتى اسم " الجمعة " نفسه الكل أتخانق عليه .. شوية يقولوا " التصميم " و بعدها " الإنقاذ " ثم " الاستمرار في الثورة " وبعدها " القصاص " وحمدين صباحي يقول " الثورة أولاً " وكفاية تقترح " تصحيح المسار " .. المهم أنها ثورة وخلاص ، يعنى هى ثورة 25 يناير كان شبابها اختاروا لها اسم قبل ما يخرجوا ..
أشياء كثيرة غير مفهومة .. التعليق علي أحكام القضاء لا يصح ولا يجوز صحفياً لكنه مفتوح علي البحري فى برامج التوك شو لدرجة اتهام القضاة بالفساد والرشوة ، طيب نجيب منين قضاة من عصر ما بعد 25 يناير ؟!
أئتلاف نساء الثورة وائتلاف شباب الثورة وأئتلاف سلفيين الثورة وائتلاف وائتلاف حكومة الظل .. الكل سيشارك ، والغريب أن أئتلاف شباب ثورة 25 يناير لن يشارك ؟! عمرو موسي دائماً يؤيد لكنه لا يشارك .. والبرادعي يؤيد وأحياناً يشارك .. دعاوي اقصاء مسئولين ما قبل 25 يناير وصلت في جمعة 8 يوليو إلي النائب العام ، ورغم الإنفلات الأمنى كثيرون يطالبون " الآن " بإلغاء قانون الطواريء .. ورغم مطالب الكل بالديموقراطية لكن البعض يفرض وكأن كلامه شروط مسبقة ، وبين كل ذلك وائل الإبراشى يحذر من حرب المتصات في مليونية 8 يوليو بسبب اختلاف المطالب والتوجهات ، ولذلك يطالب حسين عبد الغني بتوحيد كافة الائتلافات الشبابية تحت مظلة واحدة إما الجمعية الوطنية للتغيير أو المجلس الوطنى ..
لو سألتنى أنت مع ..أو ضد ، لا تهم الإجابة ، المهم أن نفهم أولاً .. وأعتقد أن أفضل مكان للفهم حالياً هو الشارع ، ميدان التحرير وسط الناس ، بس ياريت بقية ميادين مصر تتحول أيضاً لأماكن للفهم ، وياريت نلاقي اللي يفهمنا من غير ما ينتظر الثمن !!


وليد فاروق محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة