فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

1الأهلى يعلن تتويجه رسميًا بطلاً للدورى بخماسية فى شباك "المقاولون"أحمد الشامى

حسم الأهلى رسميا موقفه وتوج بطلا للدورى عقب فوزه الليله 5 – 1 على مضيفه المقاولون فى الأسبوع 29 وقبل الاخير للدورى الممتاز فى المباراة التى أقيمت باستاد الكليه الحربية.
قدم الأهلي مباراة حماسية واستعراضية في شوطيها ليفوز 5/1 علي المقاولون العرب ويتوج بطلًا لدرع الدوري السابع علي التوالي قبل مواجهة مصر للمقاصة في الجولة الأخيرة، وارتفع رصيده إلي 60 نقطة متفوقًا علي الزمالك بفارق 7 نقاط، والمقاولون 24 نقطة صاحب الضلع الثالث في الهبوط.
عزز وائل جمعة آمال فريقه بإحراز الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 21 وأضاف بركات الهدف الثاني في الدقيقة 28 ثم شريف عبدالفضيل في الدقيقة 36 وحفظ وجه المقاولون محمد عادل في الدقيقة 48 قبل أن يضيف محمد ناجي"جدو" الهدف الرابع للأهلى في الدقيقة 61 ثم اختتم حسام غالي مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 .
تفوق الأهلي بفضل ثلاثي الوسط بركات وأينو وجدو، وظهرت روح الحفاظ علي درع الدوري في سيطرة اللاعبين علي المباراة من بدايتها وتسابقهم في الضغط علي دفاعات المقاولون العرب، وأستغل متعب وجدو اندفاعات الرباعي سعد سمير وعبداللاه جلال وعبدالعزيز حسين وسيد شعبان، ونجحا في اتاحة مساحة للزئبقي بركات ليتحرك دون ضغوط.
وظهر في الدقيقة 20 من وسط الملعب أينو ليستغل المساحة وعدم الضغط ويسدد كرة قويه علي بعد 35 ياردة يبعدها محمد العقباوي حارس المقاولون بصعوبة وتجد عماد متعب الذى يراوغ الحارس محمد العقباوى ويتعرض لعرقلة ويحتسب ياسر عبدالرؤوف ضربة جزاء يسددها وائل جمعة محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 21 .
وعزز محمد بركات فرص فريقه في الدقيقة 30 باستلام تمريرة حسام غالي سددها الزئبقي بيمينه تتخطي يد العقباوي ولم تفلح هجمات موسي كابيرو وأيمن كمال ومحمد عادل في إحراز هدف يعيد المقاولون للمباراة، لتصطدم رغبتهم بهدف ثالث من ركنية أحمد فتحي يرتقي شريف عبدالفضيل فوق الجميع ويضرب برأسه كرة قوية محرزًا الهدف الثالث في الدقيقة 37 .
اختلفت رؤية المديرين الفنيين للمباراة في التغييرات بحرص جوزيه علي إراحة جمعة وجدو وبركات ليشرك رامي ربيعة ودومنيك وشهاب الدين احمد لتنشيط خطوطه ومنحهم الفرصة لتقديم أنفسهم في مباراة سهلة وأشبه بالاحتفالية ، لكن محمد رضوان المدير الفني حاول تحسين النتيجة بتغيير موسي كابيرو وأيمن كمال و ونزول على عفيفي وسوسته.
وعاد المقاولون للمباراة بعرضية صلاح رمضان تصل لمحمد عادل يعلن الهدف الأول لفريق المقاولون العرب، ولم تستمر سيطرة المقاولون ليحرز جدو الهدف الرابع في الدقيقة 61 ، وصال لاعبو الأهلي وجال في ملعب الحربية ليضيف حسام غالي الهدف الخامس في الدقيقة 90 .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة