فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

50 شخصية عامة منهم البرادعي وأبو الفتوح والعوا وصباحي والبسطويسي ونور يؤيدون مليونية “الثورة أولاً”

  • زكريا عبد العزيز وتهاني الجبالي وعاشور واسحاق وجميلة اسماعيل وابو سعدة وعبد الجليل مصطفى ونادر السيد يشاركون
  • المشاركون يضمون ايضا:الابنودي وقنديل وعايدة سيف الدولة وكريمة الحفناوي وعمرو واكد وخالد الصاوي و محمد عبد المنصف
  • القائمة تضم مرشحين للرئاسة وفنانين وناشطين مدنيين وقضاة وأساتذة قانون
    • كتب- محمود هاشم وحسام المغربي ومروة علاء وريم البلشي:

      أكد أكثر من 50 شخصية عامة بينهم مرشحون للرئاسة وقضاة وفنانون ولاعبو كرة قدم وناشطون مدنيون تأييدهم للمشاركة فى مليونية الجمعة القادمة تحت شعار ” الثورة أولا “, وكشف بعضهم عن إعتزامهم المشاركة الفعلية فى المليونية من داخل ميدان التحرير, وذلك للحفاظ على مكتسبات الثورة والقصاص للشهداء وحمايتهم من ابتزاز رجال الداخلية وإيقاف المحاكمات العسكرية للمدنيين ومحاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك وبقايا نظامه محاكمة علنية وسريعة وشفافة .

      ضمت قائمة المؤيدين للمليونية من مرشحي الرئاسة : د . محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية , ود. عبد المنعم أبو الفتوح رئيس أتحاد الأطباء العرب , د. محمد سليم العوا المفكر الإسلامي, , وحمدين صباحي , و المستشار هشام البسطويسي نائب رئيس محكمة النقض والسفيرعبد الله الأشعل مساعد وزير الخارجية السابق للشئون القانونية ود .أيمن نور مؤسس حزب الغد.

      كما ضمت القائمة أيضا المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا, والمستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادي قضاة مصر, والمستشار إدوار غالب سيفين النائب السابق لرئيس مجلس الدولة , والمستشار مجدى العجاتي نائب رئيس مجلس الدولة , والمستشار سعد عبد الواحد رئيس محكمة الاستئناف, و سامح عاشور نقيب المحامين السابق وجورج إسحق المنسق الأسبق لحركة كفاية , و د. عبد الحليم قنديل المنسق السابق للحركة , و حافظ أبو سعدة الأمين العام للمنظمة المصرية لحقوق الأنسان الشاعرعبد الرحمن الأبنودي, والإعلامي حمدي قنديل ومن الشخصيات الرياضية نادر السيد ومحمد عبد المنصف, والإعلامية جميلة أسماعيل.

      وأكد ود. عبد الجليل مصطفي رئيس الجمعية الوطنية للتغيير و د . عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية , وممدوح حمزة رئيس المجلس الوطني و د. عايدة سيف الدولة و د . كريمة الحفناوي عضو الجمعية الوطنية للتغيير , وعصام الأسلامبولي الخبير القانوني والمحامي بالنقض ومحمد الدماطي مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين وشاهندة مقلد, والفنان عمرو واكد , وخالد الصاوي والشاعر عبد الرحمن يوسف, وحمزة نميرة والمنشد مصطفي محمود وأخرون مشاركتهم فى المليونية القادمة من ميدان التحرير.

      وأيّد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، الدعوة للمشاركة في الجمعة المقبل، مشدداً على ضرورة محاكمة القتلة والمفسدين وقطع ذيول النظام السابق.

      كما انتقد العوا طرثة إدارة الحكومة الحالية للأمور مشيراً إلى أن كل الوعود التى تقررها الحكومة الحالية ما هى إلا مسكنات تقدمها للشعب المصرى بشكل مؤقت وأن مصر فى عهد مبارك ظلت تحكم بالتحايل على الشعب وبالأرقام الوهمية .

      من جهته قال أيمن نور إنه : يدعوا المواطنين للنزول للتحرير لأن الوضع الحالي أصبح يزداد سوءا فالنظام مستمر فى السير على نهج من لديه السلطة هو الذى يشرع بغض النظر عن مستواه العلمى والأفسد هو الذى يحكم مطالبا بأن تكون الجمعة القادمة للقصاص لأهالي الشهداء والدعوة لمحاكمة سريعة وعلنية لمبارك ورموزه

      ودعا “حافظ أبو سعدة” رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان، إلى المشاركة في مظاهرات الثورة أولا للتنديد بالآداء الأمني الضعيف، الذي يسهم في تراجع البلاد للوراء, مطالباً المجلس الأعلي للقوات المسلحة بالاستجابة لرغبات الشعب لأنها هي الشرعية الوحيدة الباقية للآن.
      وطالب ”جورج إسحق ” مؤسس حركة كفاية القوى السياسية بنبذ الخلافات التي نشأت بعد الثورة، وتوحيد الصفوف لإستكمال أهدف الثورة.

      وقال الدكتور ”عمرو حمزاوي ” إن الثورة لا بد أن تعود لطريقها الصحيح، مؤكدا أنه سيشارك في مليونية الجمعة 8 يوليو الجاري للمطالبة بخريطة سياسية واضحة للمرحلة المقبلة.
      وأكد أن التباطؤ الشديد في محاكمات رموز النظام السابق هو السبب الرئيسي في التوتر الحالي الذي تشهده البلاد ، واستشهد بما جري في محافظة السويس من أعمال عنف على خلفية قرار المحكمة بتأجيل محاكمة الضباط المتهمين بقتل الثوار إلى شهر سبتمبر المقبل والافراج عنهم بكفالة مالية.

      ومن خلال صفحته الالكترونية على موقع “الفيس بوك”، أكد الفنان خالد الصاوي أنه سيشارك في مليونية ميدان التحرير يوم الجمعة المقبل الموافق 8 يوليو، رافضاً التباطؤ في تحقيق مطالب الثورة.

      وقال الصاوي إن ” الخط الأحمر الوحيد اللي أنا أعرفه هو كرامة الإنسان، حقه في العيش بحرية كاملة طالما لم يضر أحدا , وأضاف “ده الخط الأحمر اللي يستحق القتال الضاري من أجله، وإن كان لابد من أن تسيل الدماء.. فلتكن دماء الظالمين والخبثاء، لا دماء الغلابة والأبرياء”.

      وأكد عمرو واكد أنه: سينزل ميدان التحرير 8 يوليو لأن الشعب فوق الجميع .

      جدير بالذكر أن أكثر من 38 حزباً وائتلافا وحركة سياسية قد أعنت رسميا المشاركة في مليونية 8 يوليو القادمة، تحت شعار ” الثورة أولا “ للمطالبة بمحاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك، وكافة رموز نظامه محاكمة علنية وشفافة وسريعة مع وزير داخليته حبيب العادلي، والضباط المتهمين بقتل الشهداء .

      وطالبت القوى المشاركة في مظاهرات الجمعة القادمة, بمحاسبة المسئولين عن أحداث ميدان التحرير التي اندلعت يوم الثلاثاء 28 يونيو، والتي تم الاعتداء فيها على أهالي الشهداء، من قبل رجال الشرطة، وإحالة 44 من أهالى الشهداء والمتظاهرين، للنيابة العسكرية، وذلك فضلاً عن اعتداء البلطجية على المتظاهرين بالتحرير فى أحداث الأحد الماضي، وحرق مجموعة من خيم المعتصمين .

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      لادراج تعليق :-
      اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة