فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ميثاق التحرير.. لحماية الثورة من الثوّار

كتب - مصطفى مخلوف:

''تطهير بجد.. محاكمة بجد.. حكومة بجد''، تلك الكلمات جاءت ضمن ما أسمته صفحة كلنا خالد سعيد، - واحدة من أشهر الصفحات المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - بـ'' ميثاق التحرير''، والذي يهدف إلى حماية الثورة من الثوار.

وجاء في الوثيقة التي طلبت إدارة الصفحة طبعها وتوزيعها خلال مليونية جمعة " تحديد المصير"، إنه أملا في استعادة روح الميدان التي أشاد بها العالم أجمع، يتعهد جميع المشاركين بالالتزام بالميثاق.

ودعا الميثاق إلى الحرص على استعادة أخلاق وروح ميدان التحرير من وحدة وترابط، وتغليب للمصلحة الوطنية على الحزبية والشخصية، وعدم رفع أي لافتات حزبية أو ائتلافية أو لأي جماعات أو مؤسسات، وكذلك التركيز على المطالب التي عليها توافق من الجميع وعدم رفع مطالب خلافية.

كما دعت الوثيقة جموع الثوار إلى عدم تخوين أي فصيل أو رموز أو هيئات، وضبط النفس وعدم الانسياق لأي استفزاز، الحفاظ على سلمية الثورة.

كانت الأحزاب والحركات المختلفة المشاركة في جمعة تحديد المصير قد أكدت أن أغلب المطالب المشروعة للثورة لم تتحقق نتيجة لتأخر العدالة وغياب الأمن.

وطالبت القوى المشاركة فى المليونية بإعادة النظر في بعض بنود الموازنة العامة خاصة ما يتعلق بالموارد غير الضريبية ووضع حد أدني وأقصي عادلين للأجور، وتقديم الدعم الكامل لحق العمال في إنشاء التنظيمات النقابية المستقلة، وحل اتحاد العمال الرسمي كأحد الرموز التابعة للعهد البائد، والإسراع في صرف التعويضات لأسر شهداء ومصابى الثورة وضمان حصولهم على الرعاية الكاملة، وكذلك الإسراع في تجميد واسترداد أموال الشعب المنهوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة