فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سفير إسرائيلي: ما يجري بمصر فوضوي ومشوش ومنزعجون من نفوذ الإخوانجمال عصام الدين



قال مايكل أروين السفير الإسرائيلي فى واشنطن إن إسرائيل قلقة للغاية من تصاعد نفوذ جماعة الإخوان المسلمين فى مصر وخصوصا بعد التوقعات المتزايدة بأنها يمكن أن تهيمن على البرلمان القادم فى البلاد.
وقال أروين فى مؤتمر صحفى عقده مركز "مشروع إسرائيل" فى واشنطن مساء أمس "أن ما يبعث على القلق ليس فقط جماعة الإخوان المسلمين المتطرفة – على حد قوله – ولكن حتى الأحزاب الليبرالية حيث خرج أحد قيادات حزب الوفد الذى يقول عن نفسه أنه ديمقراطي وليبرالي لكي ينكر حسب مجلة التايمز الهولوكوست (محرقة اليهود فى الحرب العالمية الثانية على يد النازيين) ، والأكثر من هذا تقول هذه القيادة الوفدية – أحمد عز العرب نائب رئيس الحزب - أن أسامة بن لادن كان عميلا للولايات المتحدة وأن أحداث 11 سبتمبر ارتكبتها قيادات أمريكية للانتقام من العالم العربي. وقال أروين إن نائب رئيس الحزب الوفد العلماني قال أيضا إن الرئيس أوباما هو الأرنب الأسود الذى تم إخراجه من القبعة الأمريكية عندما احتاجت أجهزة المخابرات لواحد مثله لكى يرأس الولايات المتحدة.
وحسب السفير الإسرائيلى فى أمريكا مايكل أروين، فإن عز العرب قال أيضا إن الكلام حول عدم الثقة فى جماعة الإخوان هو مجرد كلام "زبالة". وتعجب أروين "إذا كان هذا الكلام قد صدر عن قيادة ليبرالية فماذا يمكن أن يحدث من قيادات متطرفة؟. كما تعجب من التحالف الذى نشأ مؤخرا بين الإخوان والوفد للتنسيق فى الانتخابات القادمة.
وقال أروين أن القيادة الإسرائيلية منزعجة مما يجرى فى مصر وترى أن الأمور تسير هناك بصورة فوضوية ومشوشة والواضح فيها فقط هو تنامى تأثير جماعة الإخوان المسلمين.
وتوقع أروين أن تتطور الأمور فى سوريا بمثل تطورها فى مصر وأن كان بصورة أكثر دموية ، وقال أن الأمور ستسير كما سارت فى مصر نحو تنامى تأثير المتطرفين الإسلاميين وخصوصا جماعة الإخوان المسلمين ولذلك فإن إسرائيل ترى أن بقاء نظام بشار الأسد أفضل لها من استيلاء المتطرفين الإسلاميين على السلطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة