فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

زفاف أسطوري لابنة شقيقة رشيد في أسطنبول


رشيد محمد رشيد
بوابة الوفد – صحف :

أقيم في أسطنبول العاصمة الثانية بتركيا مساء الأربعاء الماضي حفل زفاف أسطوري لــ"شيرين محمد رشيد" الشقيقة الصغري لرشيد محمد رشيد وزير التجارة الأسبق الهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 5 أعوام، علي شاب مصري من عائلة دياب السكندرية.

وكان الوزير الهارب قد أرسل ثلاث طائرات خاصة إلي مطار القاهرة علي يومين في 28 يونيو وصباح يوم الزفاف 29 يونيو لنقل معازيم الفرح من الأسرتين لأسطنبول بتركيا حيث أقيم الزفاف الأسطوري بمجمع قصور وفيلات عائلة «محمد رشيد راشد حسين كوجمجي» داخل مجمع سياحي متكامل بإحدي ضواحي أسطنبول الثرية حيث يمتلك رشيد محمد رشيد هناك قصرين و12 فيلا سياحية فاخرة تؤجرها العائلة في مواسم الصيف لكبار رجالات الدول العربية المختلفة.

وتكلفت هدية رشيد لإتمام الزواج الأسطوري بحسب صحيفة "روزاليوسف" مليوني دولار أمريكي دفعت بالكامل بشيك من خال العروس التي صممت علي إقامة حفل زفافها بوجود خالها الوزير الهارب الذي منح العروسين شيكًا إضافيًا بمليون دولار ليبدآحياتهما بها.

وأعدت موائد الطعام خصيصًا في فندق شيراتون أسطنبول، كما أحضرت موائد الطعام الطازجة مباشرة من العاصمة الفرنسية باريس.

وقد ترك رشيد محمد رشيد العاصمة لندن صباح الأربعاء الماضي 29 يونيو متوجهًا لمدينة أسطنبول التركية حيث وجد في انتظاره العائلة المصرية كلها وقوبل في المطار بالورود والهتاف بنزاهته وحياته، بينما وقف المسافرون الأترك وذووهم بالمطار غير مدركين المشهد واعتقد بعضهم أن رشيد بطل رياضي كبير في السن.

وأحيا الحفل المطرب اللبناني راغب علامة صديق الأسرة الحميم والمعتاد الظهور معهم بكل مكان وعدد كبير من نخبة المغنين والراقصات الأتراك اللاتي بهرن الحاضرين برقصهن المثير, وبينما امتعض الحاضرون من الغناء التركي الذي لم يفهمه سوي رشيد ووالدته وإخوته جلس الحاضرون يبحثون عن مترجم خاص ليترجم لهم كلمات الأغاني.

ورفض السفير المصري بتركيا السيد عبدالرحمن صلاح دعوة رشيد محمد رشيد كما اعتذر بتأدب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان الذي نبه علي كل الوزراء عدم قبول الدعوة للفرح بسبب حساسية موقف الوزير المصري السابق، ولم يحضر الزفاف أي وزير بالحكومة الحالية مع أن رشيد يعد في تركيا رسميًا المستشار الأول للحكومة التركية في مجال الاستثمار حتي كتابة تلك السطور.

يذكر أن ثروة رشيد محمد رشيد الوزير الهارب تقدر في البنك المركزي البريطاني بـ 14 مليار دولار أمريكي .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية
زفاف أسطوري لابنة شقيقة رشيد في أسطنبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة