فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

عدد مشتركي الهاتف المحمول في مصر 73 مليوناً وكالات

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأظهرت بيانات صادرة عن وزارة الإتصالات والتكنولوجيا المصرية إرتفاع عدد مشتركي الهاتف المحمول في مصر إلى 73.8 مليون مشترك.

القاهرة: أشارت بيانات صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية إلى ارتفاع عدد مشتركي الهاتف المحمول بمصر إلى 73.8 مليون مشترك حتى مارس الماضي، حسبما أوردت صحيفة اليوم السابع.

وبين التقرير أن نسبة الانتشار بلغت 94.13%، بينما وصل عدد مشتركي الهاتف الثابت إلى نحو 9.6 مليون. وأشار التقرير إلى إرتفاع عدد مستخدمي الإنترنت 24.15 مليون بنسبة انتشار وصلت إلى 30.7%، حيث جاءت نسبة الأسر التي لديها نفاذ على الانترنت من المنزل إلى 32.68%، ووصل عدد مشتركي الـADSL إلى 1.49 مليون.

وجاء عدد مشتركي الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول إلى 8.19 مليون، وبلغت نسبة مستخدمي الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول إلى 11.9%، في حين وصلت نسبة مستخدمي الإنترنت عن طريق المحمول من إجمالي مستخدمي الإنترنت إلى 33.93 في المائة.

ووصلت نسبة مستخدمي الإنترنت واسع النطاق من حجم مستخدمي الإنترنت إلى 87.18%، وارتفع عدد مستخدمي "اليو اس بى- مودم" إلى 1.78 مليون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة