فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"6 ابريل" تؤكد مشاركة الرجال والنساء في جمعة 8 يوليو

أخبار مصر - شيماء صالح

أكدت انجي حمدي -المنسقة الإعلاميه لحركة شباب 6 أبريل- أن فتيات وشباب الحركة سيشاركوا سوياً في جمعة 8 يوليو المقبل بميدان التحرير، موضحة أن فتيات 6 أبريل دوما يتقدمن الصفوف ، ومستطردة "وقت اعتصامنا بميدان التحرير طوال الـ 18 يوماً ، ودوما يشاركن بجميع فعاليات الحركة وقت قهر نظام مبارك وبلطجية العادلي .. فكيف لنا اليوم ندعي بأن الاعتصام للرجال فقط".

وكانت وكالة أنباء الشرق الاوسط وبعض الصحف نشرت بيان منسوب للحركة حول عدم السماح للفتيات بالاعتصام بميدان التحرير يوم الجمعه القادم.

وأشارت انجي حمدي - فى بيان عن الحركة الأثنين- إلى أن فتيات وشباب الحركة سيكونوا بميدان التحرير سويا مع جميع فتيات وشباب مصر والقوي الوطنية والشبابية من أجل تحقيق كل مطالب الثورة، لافتة إلى أن شباب الحركة سيظلوا معتصمين بالميدان للإصرار علي تنفيذ المطالب سلميا.

واستعداداً لجمعة 8 يوليو، قامت الحركة بتوزيع 50 ألف منشور دعوه للمشاركة يوم 8 يوليو فى القاهرة، فضلاً عن مايقارب لـ 80 ألف أخرى بالاسكندرية.

وقال أحمد ماهر - المنسق العام لحركة 6 ابريل- "إن هذه الدعوات لاعتصام مفتوح و للمظاهرات سلمية، تأكيداً علي سلمية دعدوتنا رغم ما أثير من أكاذيب من قبل قطاع الامن العام وما أثارته مؤخراً وسائل الاعلام من نشر أكاذيب تتعلق بارهاب المواطنين، للمشاركة يوم 8 يوليو ولذلك نحن مستمرون علي الخط السلمي ودعودتنا لاعتصام مفتوح بدءاً من يوم الجمعة لحين تنفيذ مطالب الثورة.**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة