فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

احتجاجات قبطية أمام مديرية أمن المنيا للمطالبة بعودة فتاتين مختفيتين

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةاللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا

كتب نادر شكرى

احتشد مئات الأقباط أمام مبنى مديرية الأمن بالمنيا، للمطالبة بعودة الفتاتين المختفيتين منذ الأحد الماضى، واتهموا ثلاثة شبان بخطفهن، وردد الأقباط المحتجون هتافات تطالب محافظ المنيا بالكشف عن الفتاتين القاصرتين وعودتهما لمنزلهما.

وقالت مارى صادق، إحدى قريبتهما، إن كرستين عزت فتحى 17 عاماً خرجت يوم الأحد الماضى، مع ابنة عمها نانسى مجدى فتحى 14 عاماً، وإنهما توجهتا إلى كنيسة العذراء بالقرية التى تبعد عن منزلهما 300 متر، لحضور القداس الإلهى فى السابعة صباحا.

وأضافت صادق: "انتظرنا عودتهما ولكن لم يعودا، وعند سؤالنا عليهما عرفنا أنهما لم يحضرا القداس، فحررنا محضرا رقم 8342 لسنة 2011 إدارى مركز المنيا باختفائهما".

وأضافت صادق "عرفنا أن هناك شبابا عرب تعود أصولهم لمحافظة أسيوط ويقيمون فى بلدة أمام بلدتنا لهم يد فى هذه الواقعة، فعقدنا جلسة مع كبار عائلتهم واعترف الشبان أن الفتاتين معهما، وبعد الجلسة تعهدت العائلة بعودة الفتاتين لاسيما أنهما قاصرتين والقانون يوفر الحماية لهما، وقال الشباب إن الفتاتين بالقاهرة، فطلبنا سماع صوت الفتاتين وتحدثت إحداهما بصوت خافت يشوبه نوع من القلق والفزع، وكان أحدهم يلقنها ما تقوله وبعدها انقطع الصوت".

وقال أسامة منصور المحامى المتضامن معهم فى الوقفة، إنه بعيدا عن الروايات، وأياً كانت أسباب الاختفاء، فهناك أمر لا يجب التنازل عنه، وهو عودة الفتاتين لأنهما قاصرتين، وفى حكم القانون أطفال حتى الوصول لسن الثامنة عشر عاما.

من جانبه، أكد اللواء ممدوح مقلد، مدير أمن المنيا، أن أجهزة الأمن تبذل قصارى جهدها للكشف عن اختفاء الفتاتين، وتعهد لأسرتى الفتاتين بالكشف عنهما خلال 48 ساعة واستدعى أسرة الشبان المتهمين لاستجوابهم، واستبعد أن يكون الاختفاء وراءه أسباب طائفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة