فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حبس 5 أشخاص أصابوا رجال شرطة في مظاهرة بالمنيا

صورة ارشيفية لاحتكاكات بين متظاهرين وقوات امن

6/18/2011 3:55:00 PM

المنيا ـــ أمير الراوي :

أمر عمر الخشاب مدير نيابة مركز المنيا بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيق على 5 من المتظاهرين الذين قاموا برشق أفراد الشرطة بالطوب والحجارة أثناء تظاهرهم احتجاجا علي اختفاء فتاتين مسيحيتين إحداهما طالبة بالثانوي وابنة عمها طالبة بالإعدادي‏ من قرية نزلة عبيد التابعة لمركز المنيا أمام مديرية امن المنيا مما أدي إلى إصابة ضابطين و
أمين شرطة ومجندين.

ووجهت النيابة للمتهمين هم عدة تهم هي: الاعتداء على رجال شرطة، والتجمهر، وتعطيل المرور والتعدي على المنشاءات العامة. والمتهمون هم: فرج عبده صادق، وجرجس يوسف شاكر، ومينا بباوي وليم، وكيرلس جرجس زكي، ومينا مجدي.

واستمع محمد حمزة, وأدهم دويدار، وكيلا النيابة تحت إشراف والمستشار مصطفي عبد الكريم المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا إلى أقوال والدي الفتاتين، واللذان وجها الاتهام إلى 6 أشخاص من عزبة راشد المجاورة لقريتهم.

يذكر ان نحو ألف مسيحي من قرية نزلة عبيد بالمنيا، تظاهروا صباح الاربعاء والخميس الماضيين أمام مديرية أمن المنيا؛ للمطالبة بعودة فتاتين قبطيتين متغيبتين أحداهما تدعي نانسي مجدي فتحي "وشهرتها مارتينا مجدي فتحي"، "طالبة بالإعدادي"، وابنة عمها، كرستيناعزت فتحي، 16 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري.

وكانت أخر مرة تم فيها مشاهدة الفتاتين عند توجههما لحضور صلوات قداس الأحد بكنيسة القرية، إلا أنهما لم يعودا أو يتمكن ذويهما من العثور عليهم أو الاتصال بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة