فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الفاو: أسعار الغذاء ستظل مرتفعة لعقود

شعار منظمة الاغذية والزراعة

باريس: توقع تقرير حديث صدر عن منظمتين دوليتين إن يظل التقلب والارتفاع في أسعار الغذاء والسلع الاستهلاكية مستمرين على مدار العقود المقبلة.

ودعا التقرير المشترك الذي صدر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للامم المتحدة إلى إقرار سياسات زراعية جيدة التنسيق واستثمار قوى.

وتوقع التقرير أن يشهد متوسط الاسعار الحقيقية للحبوب في العقد المقبل زيادة نسبتها 20 في المائة في حين ستزيد اللحوم بنسبة 30 في المائة، مقارنة بالفترة 2001 -2010، وإن كان المستوى أقل من ذروة الاسعار فى 2007- 2008 .

وحسبما ذكر تقرير حول الآفاق الغذائية المستقبلية قدمه الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أنجيلا جوريا والمدير العام للفاو جاك ضيوف، فقد شهدت أسعار الغذاء زيادة بشكل درامي في عام 2007 وخلال النصف الاول من عام 2008 قبل أن تنخفض أثناء فترة الركود العالمي، مما أثار موجة من أزمة الغذاء بجميع أنحاء العالم، وهم ما فسر على الارجح بأنه نتيجة لموجات الجفاف في الدول التي تنتج الحبوب وارتفاع أسعار النفط.

ومنذ منتصف 2010، حدثت طفرة في أسعار القمح بشكل ملحوظ حيث زاد بنسبة من رقمين شهريا على أقصى تقدير، وهو ما أثار مخاوف جديدة بشأن ازمة الغذاء، حسبما ذكرت وكالة الانباء الصينية "شينخوا".

وقال ضيوف "وفي السياق الحالي للسوق، يمكن أن يظل تقلب الاسعار سمة الاسواق الزراعية، ومن الضرورى وضع سياسات متماسكة لتقليل التقلب ووضع حد لتأثيراته السلبية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة