فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو .. فتاتي المنيا تنفيان اختطافهما من قبل شباب مسلمين










القاهرة : ظهرت فتاتي المنيا اللتين زعمت عائلتهما انهما تعرضتا للاختطاف من جانب شباب مسلمين .

والفتاتين هما نانسي مجدي فتحي "طالبة بالإعدادي"، وابنة عمها كرستينا عزت فتحي "16 عاما - طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري" في تسجيل مصور علي اليوتيوب تنفيان فيه اختطافهما من قبل بعض الشباب المسلمين.

وتتحدث في بداية الفيديو نانسي مجدي من محافظة المنيا، وتقر أنها وابنة عمها ليستا مختطفتين.

وأنهما متواجدتان حاليا في القاهرة، وظهرا في ميدان التحرير حيث يتم تصوير الفيديو.

وأضافت نانسي أن القائم علي رعايتهما ليس له علاقة بهما موجهة رسالة إلي ذويها بأنها أصبحت مسلمة، مؤكدة ذلك بترديد الشهادتين.

في حين عرفت الفتاة الأخرى نفسها بأنها كريستنا عزت، من محافظة المنيا، وأنها جاءت مع ابنة عمها للقاهرة بمحض إرادتهما، وأنهما كانتا بوسعهما الصراخ والاستغاثة في حالة اختطافهما .

موجهة رسالة هي الأخرى لأهلها تطلب منهم عدم البحث عنها وينتهي الفيديو الذي لا تزيد مدته عن ثلاثة دقائق بلقطات تظهر الفتاتين وهما يتناولان الطعام بأحد المطاعم .

وقال المفكر القبطي جمال اسعد عبد الملاك عضو مجلس الشعب سابقا في تصريحات خاصة لشبكة الاعلام العربية "محيط" فيما يختص بهذه الواقعة :

" مبدئيا لماذا لم يقم الرجل الذي يقوم بمساعدة البنتين بتسليمهما الى الأمن ، وكشف الغموض الحاصل في هذا الموضوع ، خاصة في ظل الحالة الامنية وحالة الاحتقان الطائفي السائدة في الايام الاخيرة" .





نانسي عزت وكرستين فتحي
واضاف عبد الملاك بانه في حالة اثبات ان حوادث اختفاء الفتيات عبارة عن جرائم اختطاف.



فهذه جريمة تستحق الإعدام اما اذا كانت هذه الحوادث مجرد هروب فهذا شيء مختلف .



واوضح ان غياب الفتيات الذي انتشر في الفترة الاخيرة ينظر اليه بشكل مختلف في صعيد مصر .



ويتخذ منحى وبعد اجتماعي وعصبي اكثر منه شأن ديني وينقلب الى معايرة من الآخرين .



و شدد عبد الملاك علىاهمية دور الأمن في مواجهة هذه الظاهرة ، مؤكدا انه يتعين على رجال الامن ان ياتوا بهذه الحالات لكشف سبب غياب هؤلاء البنات امام الرأي العام لعدم زيادة حالة الاحتقان الطائفي .



واشار إلي أنه ضد التعصب او الفتنة الطائفية ، معربا عن كامل حبه وتقديسه للوطن .



ومن المعروف ان المفكر القبطي جمال اسعد عبد الملاك من المعتدلين والمتوازنين في طرح مثل هذه القضايا ، وكتب منذ فترة مقالا يهاجم فيه نجيب جبرائيل الناشط الحقوقي القبطي الذي كان وراء ترويج مزاعم بوجود مخطط لاختطاف واسلمة الفتيات المسيحيات .



وكان ذلك علي خلفية اختفاء الاختين كريستين وماريان واللتين اتصلتا باحد القنوات الفضائية التي كانت تستضيف والدة الفتاتين وجمال اسعد ونجيب جبرائيل .



واكدتا من خلال اتصال تليفوني مباشر وقت بث البرنامج انهما اسلمتا بمحض ارادتهما وتزوجتا وانجبتا من شابين مسلمين وطالبا اسرتهما بتركهما في حالهما وعدم البحث عنهما .



وكانت النيابة العامة بالمنيا قد أصدرت الجمعة قرارا بحبس خمسة أقباط 15 يوما على ذمة التحقيق بتهم الاعتداء على رجال شرطة والتجمهر وتعطيل المرور، وذلك على خلفية تظاهرهم أمام مديرية أمن المنيا.

وقامت قوات الأمن بإعتقال خمسة أقباط قاموا بالتجمهر أمام مديرية أمن المنيا على مدي اليومين الماضيين للمطالبة بإعادة فتاتين قبطيتين قيل أنه تم اختطافهما من قبل رجال من "العربان" القاطنين على أطراف قرية نزلة عبيد مسقط رأس الفتاتين.

جمال اسعد عبد الملاك

وكان عشرات المسيحيين قد فضوا اعتصاما أمام مديرية أمن محافظة المنيا والذي كان بدأ الثلاثاء للمطالبة بعودة فتاتين متغيبتين من قرية نزلة عبيد منذ ذهابهما إلى الكنيسة يوم الأحد الماضي .

وذكر التليفزيون المصري أن فض الاعتصام جاء بعد لقاء أهل الفتاتين الأربعاء مع اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا .

الذي أكد لهم أنه تم تشكيل فريق بحث لمعرفة حقيقة تغيب الفتاتين واهتمام الأجهزة الأمنية بهذا الموضوع لكشف غموض تغيب الفتاتين في أقرب وقت ممكن.

وكانت مصادر أمنية كشفت في وقت سابق أن ثلاثة من رجال الشرطة وستة من مئات المحتجين الأقباط أصيبوا في اشتباك بين الجانبين أمام مبني مديرية الأمن بالمنيا.

ووفقا للمصادر السابقة ، فإن عددا من المتظاهرين الأقباط قاموا بإلقاء الطوب والحجارة علي أفراد الأمن المركزي عقب محاولة اقتحام مبني مديرية الأمن بالمنيا .

الأمر الذي دفع الأمن المركزي إلي التدخل ومحاولة صد المتظاهرين وتفريقهم ، مما أسفر عن إصابة النقيب مايكل صفوت يني ومجندين آخرين بالمديرية.

وكان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقى بلاغا الثلاثاء من مأمور مركز المنيا يفيد بتغيب فتاتين هما: كريستينا عزت فتحي / 17 عاما ، وابنة عمها نانسي مجدي فتحي / 14 عاما / طالبة - منذ الأحد أثناء توجههما لحضور صلوات قداس الأحد بكنيسة القرية .

إلا إنهما لم يعودا أو يتمكن ذويهما من العثور عليهما ، وتقوم الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها للعثور على الفتاتين.قبل ظهورهما علي الفيديو المذكور وفيه اكدتا انهما لم يتعرضا للاختطاف وانهما اسلمتا بكامل ارادتيهما الحرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة