فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

البابا شنودة‏:‏ إصدار قانون موحد لدور العبادة تثبيت لمفهوم المواطنة والمساواة كتب ـ أشرف صادق‏:‏

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةأكد البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إن اصدار قانون موحد لدور العبادة يأتي لتأكيد وتثبيت مفهوم المواطنة والمساواة بين كل المصريين.
<>

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده البابا شنودة أمس مع رؤساء الكنائس المسيحية في مصر لمناقشة قانون دور العبادة الموحد. وقد صدر بيان عن الاجتماع أكد اعتزاز كل الطوائف المسيحية في مصر وتقديرها للدور الوطني والحكيم الذي يقوم به المجلس الأعلي للقوات المسلحة ومجلس الوزراء في إدارة البلاد بالمرحلة الانتقالية.
وأشار البيان إلي ان عزم اصدار قانون موحد لدور العبادة يأتي لتثبيت مفهوم المواطنة والمساواة بين المصريين وحسم المشكلات المثارة في هذا الصدد إلا انه يجب اجراء الحوارات والدراسات المناسبة ليحظي القانون القبول والرضا من جميع المواطنين وان يكون منظما ومستجيبا بصورة عملية ومنطقية لجميع المشاكل المثارة بهذا الشأن.
وحسب البيان ستتقدم الكنيسة المقترحات والتعديلات التي تراها مناسبة بهذا القانون إلي المجلس العسكري ومجلس الوزراء ليكون متفقا ومناسبا مع الجميع ليحقق وحدة كل المصريين.
حضر الاجتماع ـ الذي رأسه البابا شنودة الأنبا يوحنا قلتة نائبا عن بطريرك الكاثوليك والمطران منير حنا رئيس الكنيسة الاسقفية والأنبا موسي اسقف الشباب والأنبا مرقص اسقف شبرا الخمية وتوابعها وسكرتير البابا الأنبا يؤانس والأنبا بطرس والأنبا ارسيا والمستشار أمير رمزي عضو مجلس العدالة الرهبية بمجلس الوزراء والمحامي مجدي شنودة وممثل عن الطائفة الإنجيلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة