فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"بيته من زجاج": ننفرد باكتشاف مقال مجهول لهيكل يمتدح فيه الملك فاروق قبل الثورة.. وتفاصيل بيزنس نجليه مع عائلة مبارك (2/2) للمزيد "بيته من زجاج": نن

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةكتب: أيمن عبد الرسول الثلاثاء, 14 يونيو 2011 02:04

يقول المثل العامي المصري "اللي بيته من إزاز.. ما يحدفش الناس بالطوب" والحقيقة التي تكشفها التواريخ والوثائق أن الأستاذ هيكل الكاتب الصحفي وأهم محلل سياسي في التصنيف المصري، وربما العربي، يستغل جيدًا مقولتين أساسيتين في أحاديثه عن الماضي الذي يمارس فعل انتقاده غالبًا بعد الانتهاء من مرحلته، الأولى "أن الموتى لا يتكلمون" وبالتالي فروايات الأستاذ التاريخية التي غالبًا أيضًا ما تخونه ذاكرته الأرشيفية العملاقة، دون شهود أحياء،

فهو يسرد الروايات بيقين العارف أن لا أحد من أبطالها معنا حتى يناقشه فيها، أما المقولة الثانية، فهي "ضعف الذاكرة لدى المتابع" وبالتالي لا مانع لدى الأستاذ أن يعيد تدوير أحاديثه، بما يتعارض ويتناقض مع كتاباته السابقة.
فالرجل الذي لوّح باتهام للسادات بقتل عبد الناصر بالسم في القهوة، والذي يهوّن من دور سلاح القوات الجوية في حرب أكتوبر لخلافه مع الرئيس السابق محمد حسني مبارك، ليس من حقه تزوير الحقائق لأغراض شخصية، فالتاريخ يمكن العبث به، ويمكن أحيانا الصمت على وقائعه المغلوطة، أما الحاضر بأزماته الحية فلا سبيل لهيكل أن يزيفه الآن، لذلك وقبل الحديث عن مقاله في مدح الملك فاروق، وتمنياته له وهو الشاب الصغير وقتها بدوام الملك، تأتي في نهاية هذا التقرير، أما بيزنس نجلي هيكل مع نجلي الرئيس السابق، وعلامات الاستفهام حول تكتم نشر أخبارهما مجاملة للأستاذ فالأزمة تطرحه الآن أمام القارئ المبهور بالمحلل السياسي العظيم.
ففي 15 مايو الفائت أمر النائب العام المصري، عبد المجيد محمود، بمنع سفر عاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، ورجل الأعمال أحمد هيكل، نجل الكاتب المعروف محمد حسنين هيكل، وصاحب شركة "القلعة" للاستثمارات المالية، من السفر وإدراج اسميهما بقوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وذلك للتحقيق بقضية استيلاء على مال عام.
وقال المستشار عادل السعيد، المتحدث الرسمي للنيابة العامة، إن قرار النائب العام "جاء في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات من وقائع تتعلق بتسهيل عبيد لهيكل الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي به والتربح للنفس وللغير".
وذكر المستشار السعيد أن عبيد إبان توليه رئاسة الوزراء "أصدر عدة قرارات بخصخصة بعض الشركات الناجحة المملوكة للدولة، وقام بيعها بأسعار متدنية، وكان من بينها شركة أسمنت بورتلاند حلوان، والتي تم بيعها لهيكل بثمن بخس، فحقق من ورائها منافع مالية كبيرة في بيعها لأجانب بأضعاف ثمن شرائها، مما ألحق ضررا بالغا بالمال العام،" بحسب ما نقلت وكالة الأنباء المصرية الرسمية.



للمزيد "بيته من زجاج": ننفرد باكتشاف مقال مجهول لهيكل يمتدح فيه الملك فاروق قبل الثورة.. وتفاصيل بيزنس نجليه مع عائلة مبارك (2/2)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة