فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

توني بلير: أقرأ القرآن كل يوم لفهم ما يحدث في العالم


قال رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، الذي يشغل حالياً منصب مبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط، إنه يقرأ القرآن كل يوم، ونسبت صحيفة ديلي ميل إلى بلير قوله "إن قراءة الكتاب المقدس في الدين الإسلامي يضمن له أن يكون ضالعاً في شئون الدين لأهمية هذا الجانب في عالم معولم".

أضاف بلير أنه "يقرأ القرآن كل يوم لفهم بعض الأمور التي تحدث في العالم، ولكونه مفيداً للغاية في الدرجة الأولى، ويعتقد أن معرفة الدين تبث الحياة في دوره كمبعوث للجنة الرباعية للسلام في الشرق الأوسط"، والتي تضم الأمم المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا.

وكان بلير، الذي اعتنق الكاثوليكية بعد أشهر من استقالته من منصب رئيس الوزراء في عام 2007، انتقد دعوة القس الأمريكي تيري جونز العام الماضي إلى إحراق نسخ من المصحف الشريف تزامناً مع الذكرى التاسعة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، ودعا إلى "قراءة القرآن بدلاً من إحراقه".

قال بلير إن العمل الذي يمارسه من خلال مؤسسة طوني بلير الدينية "يدل على مدى إيمان كل واحد منا بإثراء حياته بصورة كبيرة من خلال معرفة المزيد عن معتقدات الآخرين وتعلم الكثير من دينهم، رغم وجود خلافات".







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة