فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

وفاة طالبة و3 محاولات انتحار بسبب الامتحانات


لم تجد الفتاة بنت السابعة عشرة عاماً بداً من التخلص بشكل نهائي من حياتها بعد أن فشلت في تأدية امتحانات الثانوية العامة، فقامت بشنق نفسها والتخلص من حياتها داخل غرفة نومها ليلة أمس.

تلقي اللواء مصطفي شتا مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الإسكندرية بلاغاً يفيد بوجود فتاة متوفاة داخل سكنها الكائن بشارع عتاب منطقة بهيج وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة هنادي محمد مختار «17 سنة» طالبة بالصف الثالث الثانوي ترتدي كامل ملابسها مسجاة علي ظهرها علي سرير منزلها.

وبمناظرتها تبين وجود تجمع دموي حول الرقبة وبسؤال والدها محمود مختار حمود «50 سنة» موظف، أفاد قيام ابنته بشنق نفسها باستخدام إيشارب يتدلي من نافذة حجرة نومها، حيث قام بإنزالها، وأضاف أنها تعاني من اكتئاب نفسي لضعف مستواها في تأدية امتحانات الثانوية العامة.

تم تحرير محضر رقم 11846 لسنة 2011 قسم برج العرب وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

وفي كفر الشيخ حاول الطالب محمد محمود صلاح بلجنة معهد محمد رجب بإدارة كفر الشيخ، الانتحار بقطع شرايين يده داخل اللجنة بسبب توتره من صعوبة الامتحان ونزف كمية كبيرة من دمائه أدي إلي إغمائه وتم نقله إلي مستشفي كفر الشيخ العام، وأثار ذلك قلقاً ورعباً بين الطلاب في اللجنة وحاولوا الاحتكاك بالمراقبين بعد انتهاء الامتحان نتيجة ارتباكهم.

كما حاول الطالب أحمد عبدالسميع أحمد بالقفز من الدور الثالث بلجنة راس الخليج شربين المنصورة بعد بدء الامتحان ولم يصب بأذي حيث إنه قام بعد ذلك واستكمل أداء الامتحان حتي تسلمه ذووه بعد نهاية اللجنة.

وتكرر الأمر في الدقهلية حيث تلقي محمود عميرة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة اخطارا يفيد بقيام أحمد عبدالسميع أحمد الديب الطالب بمدرسة الخليج الثانوية التابعة لادارة شربين التعليمية بمحاولة الانتحار بعد عجزه عن الاجابة عن أسئلة مادة الفيزياء حيث غافل مراقب اللجنة وألقي بنفسه من الشباك المجاور له من الدور الثالث ليقع علي الأرض واصيب بكدمات وسحجات.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة