فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

التليفزيون يتراجع عن منع ظهور البرادعي كتبت ـ فاطمة شعراوي ـــ سمير السيد‏:‏

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةتراجع التليفزيون المصري من موقفه لمنع د‏.‏محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من الظهور اليوم في برنامج بكرة أحلي الذي يقدمه الداعية عمرو خالد علي القناة الثانية الارضية والمصرية الفضائية‏.
<>

واعلن البرادعي عن ظهوره اليوم مع عمرو خالد, قائلا ـ في صفحته علي موقع التواصل الاجتماعيتويتر ـ شكرا للشباب الذي اوصل رسالة قوية للتليفزيون المصري الممول من الشعب بأن هناك ثورة قامت وان حرية التعبير مكفولة للجميع.
وهو ما أكدته نهال كمال رئيسة التليفزون, مستنكرة ماتردد عن منع ظهور البرادعي.
وقالت إن فكرة منع ظهور أي شخصية بالتليفزيون المصري هي مرحلة تطيناها منذ ثورة 25 يناير ولكننا لايمكن ان نعطي فرصة لمرشح علي حساب الآخرين وستكون الفرص متاحة للجميع بنفس القدر لتحقيق مبدأ الحيادية مع الآخذ في الاعتبار ان البرادعي رمز من رموز الحرية والديمقراطية.
واضافت انه لم يتم منع الدكتور البرادعي أو غيره ولكننا نكرس قواعد جديدة للديمقراطية ومبدأ تكافو الفرص بين المرشحين المحتملين للرئاسة, مشيرة إلي ان عمرو خالد طلب استضافة البرادعي هو شخصية عالمية لها كل التقدير والاحترام فكان الرد عليه انه لابد ان يستضيف في حلقاته أيضا باقي المرشحين المحتملين للرئاسة ولكنه رفض وقال انه سيستضيف البرادعي وشخصية أخري فقط من المرشحين وهو مالا يحقق مبدأ تكافؤ الفرض خاصة اننا نسير في التليفزيون المصري في هذه الأحوال وفق قواعد تختلف عن القنوات الخاصة التي تستضيف من تشاء من شخصيات.
وكان الدكتور البرادعي اعلن ان التليفزيون المصري منع ظهوره مع عمرو خالد, قائلا إن حملة التعتيم والتشويه مازالت مستمرة.
وجاء تراجع التليفزيون عن قراره, بعدما دعا عدد من نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر إلي وقفة صامتة في الخامسة
بعد ظهر اليوم أمام مبني الإذاعة والتليفزيون ماسبيرو اعتراضا علي إلغاء استضافة الدكتر البرادعي من خلال التليفزيون المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة