فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أسرة تثأر لمقتل ابنها بالأسلحة الآلية داخل محكمة بـ"الشرقية

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالجناة لم ينتظروا حكم القضاء وقتلوا المتهم خلال الجلسة ـ أرشيفية الجناة لم ينتظروا حكم القضاء وقتلوا المتهم خلال الجلسة ـ أرشيفية

الشرقية ـ فتحية الديب

شهدت محكمة فاقوس الكلية بمحافظة الشرقية ظهر اليوم، الأحد، حادثاً مروعاً، بعد أن انهالت أسرة بالأسلحة الآلية والأسلحة البيضاء على متهم بقتل شقيقهم أثناء وجوده داخل ساحة المحكمة الكلية التابعة للمركز لنظر القضية، مما أسفر عن مقتل المتهم.

أثناء عرض المجنى عليه "عصام. م" صباح اليوم على قاضى المعارضات بمحكمة فاقوس لتجديد حبسه فى قضيه قتل الشهر الماضى أطلق عدد من أهالى القتيل "محمود .س" (20 سنة)، ومقيم كفر الحاج عمر الرصاص على سيارة الترحيلات داخل حرم المحكمة، فترك الضابط السيارة ليتعدوا على المتهم بالأسلحة النارية والسنج والسيوف أمام الجميع، ليلقى مصرعه فى طريقه لمستشفى فاقوس المركزى.

من جانبها، قالت محامية المتهم لـ"اليوم السابع" إنها أثناء التجديد طلبت من القاضى تشديد الحراسة، لأنها شاهدت أسرة القتل وهى تحمل العديد من الأسلحة.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطاراً بالواقعة من مستشفى فاقوس بوصول "عصام. م" (20 سنة)، ومقيم قرية أبو شلبى مركز فاقوس جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت القيادات بمديرية أمن الشرقية للحادث وعناصر من القوات المسلحة للمحكمة للسيطرة على الموقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة