فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أوباما منتقدا النائب الذي نشر صورا فاضحة له على تويتر: لوكان الأمر يتعلق بي لاستقلت


واشنطن - الفرنسية




انتقد الرئيس الأميركي باراك أوباما أمس الاثنين بشدة النائب عن نيويورك انتوني واينر الذي سبب إحراجا للحزب الديموقراطي منذ إقراره بأنه أرسل صورا فاضحة له إلى نساء عبر شبكة تويتر الاجتماعية.

وصرح أوباما في مقابلة مع شبكة "إن بي سي" عرضت مقتطفات منها مساء أمس الاثنين بعد أسبوع على بدء الفضيحة السياسية "لو كان الأمر يتعلق بي لكنت قدمت استقالتي".

وكان واينر أقر في 6 يونيو أنه كذب عندما أعلن سابقا أن صفحته على موقع تويتر تعرضت لقرصنة معلوماتية. والصورة التي اعتقد أنه بعثها في رسالة مباشرة وخاصة لإحدى النساء ويظهر فيها سرواله الداخلي عن قرب إنما أرسلت إلى كل متابعيه بسبب خطا من قبله.

وأضاف واينر (46 عاما) الذي كان الحزب الديموقراطي يعلق عليه آمالا للانتخابات البلدية المقبلة في نيويورك، أنه أقام "حوارات عدة غير لائقة على تويتر وفيسبوك وعبر البريد الالكتروني وأحيانا عبر الهاتف مع نساء التقى بهن على الإنترنت". وتناقلت وسائل الإعلام عددا من الصور الفاضحة لواينر خلال الأسبوع الماضي مما أعاد إطلاق الجدل.

وأعربت رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الديموقراطي ديبي واسرمان شولتز وزعيمة الأقلية الديموقراطية في مجلس النواب نانسي بيلوسي عن أملهما في أن يقدم استقالته بينما طالب زعيم الغالبية الجمهورية في المجلس إريك كانتور باستقالته منذ 7 يونيو.

وأضاف أوباما في المقابلة "عندما نصل إلى نقطة لا نعود فيها قادرين على تحمل مسؤولياتنا كما يجب بسبب انشغالات شخصية عدة، وعندما يصبح الناس قلقون على عملهم والقروض المصرفية، عندها لا بد من الانسحاب". وقال "ما قام به لم يكن مقبولا أبدا. أعتقد أنه سبب الإحراج لنفسه وهو ما أقر به ولزوجته وأسرته". وختم بالقول "إلا أن قرار (الاستقالة) في النهاية يعود له أو للعاملين معه". وكان مكتب واينر أعلن السبت أن هذا الأخير يتلقى علاجا "ليكون زوجا أفضل وبصحة أفضل".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة