فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

هروب 28 متهما من قسم المنتزة .. وحاجزبشري لمنع فرار الباقين

تمكن 28 متهما من بين 67 كانوا محتجزين بقسم شرطة المنتزة أول شرق الإسكندرية من الهروب ، بعدما أضرموا النيران بغرف الحجز بالقسم بهدف إحداث فوضي تمكنهم من الفرار.
أخطر مأمور قسم شرطة المنتزة العميد نائل رشاد بنشوب حريق بمقر القسم، وانتقلت على الفور ثلاث سيارات إطفاء تابعة لادارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية وتمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها بمساعدة الأهالي.
وتجمع مئات من الأهالي أمام مقر القسم وقاموا بعمل حاجز بشرى حوله بالتعاون من قوات الامن المركزي، والتي جاءت ضمن تعزيزات أمنية مكثفة أرسلتها قوات الأمن لحماية القسم من محاولة عدد من ذوي المحتجزين لاقتحامة أو لمحاوله المحتجزين داخل القسم الفرار.
وتمكن 28 متهما من الفرار من إجمالي 67 متهما كانوا محتجزين بالقسم مستغلين حالة الفوضي التي تسبب فيها الحريق وتجمع عدد من ذويهم أمام القسم.
وانتقل لمقر القسم مدير مباحث الإسكندرية اللواء فيصل دويدار ورئيس مباحث المدينة العميد خالد شلبي ، بالاضافة إلى العديد من القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية وقرروا إخلاء القسم من المحتجزين الذين لم يتمكنوا من الفرار ونقلهم في سيارة ترحيلات إلي سجن الحضرة غرب المدينة.
واستقلت سيارة الترحيلات والتي تمركزت أمام باب القسم الرئيسي في حراسة مشددة من رجال الامن المركزي 35 متهما نقلتهم إلي السجن ، وبقي 4 متهمين محتجزين إحتياطيا في مقر القسم.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة