فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

تحالف ثوار مصر يعبر عن غضبه بالقانون في "جمعة الغضب الثانية"






أعلن تحالف ثوار مصر عضو اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة عن مشاركته في جمعة الغضب الثانية، مع التزامه بالقانون..

وجاء فى بيان التحالف الذى حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه:
"يعلن تحالف ثوار مصر عضو اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة عن مشاركته في جمعة الغضب الثانية، لكن مع التزام جميع أعضائه بالإطار القانوني في التحرك إلى ميدان التحرير والخروج منه، كما كنا نفعل طوال الأيام الماضية في كل المليونيات التي قمنا بتنظيمها مع إخواننا أعضاء اللجنة التنسيقية".
وأضاف البيان أن "أعضاء التحالف توصلوا إلى قرار المشاركة بعد نقاش طويل دار بين الأعضاء وبين عدد من الناشطين في المجموعات الأخرى بعد أن تأكد لنا جميعا أن الأوضاع في مصر تدعو بالفعل إلى الغضب وذلك للأسباب الآتية..
1- استمرار فرض سياسة الأمر الواقع على الشعب المصري التي نتمنى أن تنأى السلطات المصرية الحالية بالبعد عنها لأن الفارق كبير بين المجلس الأعلى للقوات المسلحة ونظام مبارك الفاسد. وسياسة الأمر الواقع جاءت مؤخرا بتمرير قانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون الأحزاب دون أن يتم حتى مناقشتهما أو طرحهما على القوى السياسية .
2- استمرار تقديم المسكنات والمهدئات لثوار مصر بإعلان التحقيق مع مبارك في قضية ما دون أن يتم وضعه في المكان الذي يليق به .
3- التهاون الواضح في قضية سوزان مبارك وكأن الدولة لم يعد بها أي قانون يحكمها .
4- عدم تحقيق مطلب أساسي كان ضمن المطالب الأولى في البيانات التي أصدرتها الثورة وهو حل المجالس المحلية الممول الرئيسي للبلطجة في مصر وهو المطلب الذي اتفق عليه الجميع في كل جلسات الحوار الوطني.
5- عدم وجود أي تفسير حتى الآن لتقصير وزارة الداخلية في أداء واجباتها رغم أننا أعلنا مرارا أن الجيش والشرطة والشعب إيد واحدة".
وأشار البيان إلى أن "تحالف ثوار مصر يدعو كل المجموعات المشاركة إلى التعبير عن الغضب مما يدور في مصر بكل احترام للقانون الذي للأسف لا يطبق حتى بعد الثورة بالكفاءة التي نرجوها لتحقيق أهم مطالب الثورة وهو دولة القانون الذي يطبق على القوي قبل الضعيف".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة