فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

شوفوا التراجع .......العريان: الإخوان رفضوا البيان المطالب بتكفير الداعين للمظاهرات

أكد الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن الإخوان المسلمين لم يوافقوا على البيان الذى يكفر الداعين للمظاهرات، وأن هذا البيان صادر عن التيارات السلفية ولاعلاقة للإخوان به من قريب أو بعيد.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج العاشرة مساء أمس أن المجلس العسكرى شريك حقيقى فى الثورة والحامي والمساند للإرادة الشعبية منذ اللحظةالأولي، ولكن أى قرار يتم اتخاذه حاليا هو قرار الشعب وأعرب عن قلقة من –مظاهرات الجمعة- ومن المغالاة خشية ان يصل الأمر للإساءة للمجلس العسكرى، وهو أمر سيعكس صورة سيئة عن الثورة تفقدها لمصداقية الشعبية.
وقال: إن القوى السياسية تتفاعل بشكل ايجابى من خلال موافقتها على خوض الإنتخابات عبر قائمة مشتركة تمثل جميع التيارات وهو أمر الهدف منه أن يطمئن الشعب ولا يخاف من الإخوان المسلمين.
فالقوى السياسية متفقة على مبادئ عديدة منها الدولة المدنية وإقرار القانون والمادة الثانية من الدستور.
وعلق علي مؤتمر الوفاق الوطنى قائلا إنه يعد الساحة لتحقيق هدف غامض ما لا يعلمه أحد فقد كان اللقاء كله غريبا.
من جانبه قال عبدالغفار شكر، وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى الإشتراكى، أن الهدف من ثورة يناير كان إسقاط النظام وسيادة حكم الشعب، ولكن من يحكم البلد الآن ليس هو الشعب فالشرعية لابد أن تكون للشعب وليس لأي مؤسسة أخرى، ولهذا لابد أن نخرج فى مظاهرات يوم الجمعة، ولابد أن تبدأ الفترة الانتقالية بوضع الدستور للبلاد.
وأضاف عبدالغفار شكر أن الجميع متفق على ضرورة إيجاد سبيل لتجاوز الفترة الإنتقالية ولكن إجراء الإنتخابات البرلمانية حاليا لاتدعم الديمقراطية، فالأحزاب لا تزال ضعيفة وتحتاج لفترة حتى تكون قاعدة شعبية يمكن من خلالها إيجاد توازن حزبى فى مجلس الشعب، وبالتالي لابد أن نمارس ضغطا على الحكومة حتى توافق على تفعيل قانون الإنتخاب بالقوائم النسبية وليس النظام الفردى لأن النظام الفردى لن يحقق الديمقراطية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة