فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ممتاز القط : الصيع والبلطجية بتوع ائتلاف الثورة مش فاهمين حاجة !



اليوم تم استدعاء الكاتب الصحفي ممتاز القط لجهاز الكسب غير المشروع .. وبينما انطلقت الشائعات عن حبسه علي ذمة التحقيقات 15 يوماً بسبب تضخم ثروته بطريقة غير مشروعة ..لكن تم اخلاء سبيله بالفعل منذ ساعات .

كتبت : هاجر اسماعيل

وفي تصريح خاص لبوابة الشباب .. أوضح القط أن هذه المعلومات غير صحيحة بالمرة وأنها ضمن حملة الكذب والرياء والنفاق التي تعيشها الصحافة المصرية - علي حد تعبيره - وأضاف أنه اليوم تم استدعاؤه كشاهد في المخالفات المادية التي وقعت في مؤسسة الأخبار في عهد محمد عهدي فضلى رئيس مجلس الادارة الأسبق مع هاني كامل مدير عام الاعلانات الأسبق ، وأنه تم استدعاء كل رؤساء تحرير الاصدارات بمؤسسة الأخبار وأخبار اليوم ليدلوا بأقوالهم حول قضية الهدايا والمكافآت التي كانت تمنح للمؤسسة .
ورفض ممتاز القط توضيح تفاصيل شهادته في القضية وقال : لن أتحدث عن المصايب التي كانت تحدث في الأخبار أمام الرأي العام لأن ده عيب لأني في النهاية أنتمي الي هذه المؤسسة ، ولأن القضية أمام القضاء وهو الذي سوف يفصل فيها ، وأوضح أن هناك بلاغاً مقدماً من ائتلاف شباب الثورة الذي وصفه بأنه " شباب من الصيع والبلطجية " الذين استهدفوا مجموعة من رؤساء التحرير ورؤساء مجالس الادارات ببلاغات كيدية ، وقال : وهم لا يفهمون أى حاجة لأن رئيس التحرير ورئيس مجلس الادارة يحصلان علي دخلهما بمعرفة المؤسسة والجهات الرقابية ..وأي ثروة يمتلكها كل واحد منهما مصدرها مشروع وموثق .



وأضاف القط أنه يتمني أن تنتهي التحريات الجارية حول ثروته ويتم استدعاؤه في هذه القضية حتي يبريء ذمته المالية ويثبت أنه عندما كان يسافر مع مبارك لم يكن يكبش منه فلوس - علي حد تعبيره - وأنه كان يقدم اقرار ذمته المالية باستمرار طوال فترة وجوده كرئيس تحرير ، وأوضح أن ياسر رزق رئيس تحرير الأخبار طلب منه أن يكتب مقالاً يومياً في الجريدة في أقرب وقت ممكن وأنه قرر أن يعاود الكتابة في الأخبار بشكل يومي ولكن بعد أن يأخذ فترة من الراحة بعيد عن جو المشاحنات والتخوين الذي تمر به البلد ، وأضاف أنه يتم تجهيز مكتب جديد له في الأخبار وسوف يتسلمه من يوم الخميس القادم .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة