فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ساويرس يحذر من استغلال المليونيات للوقيعة بين الجيش والشعب


أعلن نجيب ساويرس مؤسس حزب "المصريين الأحرار" تحت التأسيس، رفضه للدعوات المطالبة بتنظيم مظاهرة مليونية يوم غد الجمعة، وقال إن مصر تحتاج فى الوقت الحالى لإعادة الأمن والهدوء إلى ربوعها، لإعادة دوران عجلة الإنتاج، بعد أن أصبح الاقتصاد المصرى على شفا الانهيار، على حد قوله.
وأشاد ساويرس -فى لقاء مع أعضاء نادى الجزيرة الرياضى الليلة الماضية- بثورة 25 يناير، لأنها أعادت للمصريين حريتهم وكرامتهم، غير أنه رفض أن يستغل البعض هذه الثورة لتكون "عمل من لا عمل له".
وحذَّر من استغلال المليونيات المتلاحقة للوقيعة بين الجيش والشعب، مؤكدا أن الجيش هو آخر حصن لمصر وأنه فى حال نجح المغرضون فى ضرب الجيش المصرى فإن مصر ستواجه كارثة.
وشدد على أن الوقت الحالى يتطلب العمل وتهيئة الأجواء لإعادة دوران عجلة الإنتاج فى المصانع وإعادة السياحة إلى معدلاتها الطبيعية وطمأنة رؤوس الأموال ورجال الأعمال، محذرا من أن المستثمرين الأجانب والعرب والمصريين لن يستطيعوا العودة للنهوض بالاقتصاد المصرى، فى ظل التوتر القائم.
ورفض اتهام كل رجال الأعمال بالنهب والسرقة، مؤكدا أن هناك العديد من رجال الأعمال الشرفاء الذين خلقوا فرص عمل للمصريين، مشددا فى الوقت نفسه على أهمية دور القطاع الخاص فى النهوض بالاقتصاد المصرى فى المرحلة الحالية.
ورفض رجل الأعمال نجيب ساويرس مقترحات فرض ضرائب تصاعدية على أصحاب الدخول العالية، مؤكدا أنه يمكن العمل بنظام الضرائب التصاعدية فى مراحل لاحقة وليس فى الوقت الحالى، حيث إن المرحلة الحالية تتطلب تقديم تسهيلات للمستثمرين المصريين والعرب والأجانب لضخ أموالهم فى مصر بعد الثورة.
وحول ما يتردد عن إمكانية نقل أعماله إلى الخارج، أكد ساويرس أنه يفتخر بمصريته وأنه لا يستطيع العيش فى دولة أخرى غير مصر، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن ينسى أن شركة موبينيل هى التى فتحت الطريق أمامه لتحقيق المكاسب بالمليارات خارج مصر.
وطالب الناشط السياسى المصرى أقباط مصر بأداء واجبهم الانتخابى سواء جرت الانتخابات التشريعية فى سبتمبر المقبل أو تم تأجيلها، مطالبا فى الوقت نفسه بضرورة تأجيل الانتخابات، حتى تتمكن الأحزاب الجديدة من النزول إلى الشارع المصرى لكسب المزيد من المؤيدين.
وأكد أن المصريين عنصر واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى، غير أنه طالب فى الوقت نفسه بضرورة استصدار قانون يمنع تماما التجمهر والتظاهر أمام دور العبادة، للحيلولة دون وقوع دور العبادة فى براثن أى احتقان طائفى، مطالبا بضرورة إقامة دولة مدنية فى مصر لا فرق فيها بين مسلم أو مسيحى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة