فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

قادة سياسيون وراء أحداث ماسبيرو

صورة أرشيفية لأحداث ماسبيرو

كشفت التحقيقات الأولية في أحداث الاشتباكات الدامية التي وقعت بالقاهرة الأحد الماضي، ضلوع شخصيات عامة بينها رؤساء تيارات سياسية ورجال أعمال في قيادة مخطط تلك الأحداث، وأسهمت في تفاقم الأزمة وتأجيجها.

وقالت صحيفة "الأهرام" في عددها الصادر اليوم السبت: إن الأحداث لم تكن وليدة اللحظة بل كانت مخططة, بهدف إحداث الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد وبين الشعب والقوات المسلحة, مشيرة إلى أن المعلومات المستقاة من التحقيقات مع 28 متهماً في الاحداث كشفت مؤشرات مهمة "من شأنها معرفة المتورطين الذين سيتم الكشف عن أسمائهم في حينه".

ونقلت عن مصدر وصفته بـ "المطلع" قوله: "إن تشريح جثامين شهداء القوات المسلحة أكد أن هناك طلقات خرطوش ورصاصاً حياً جرى إطلاقها خلال الأحداث و تسببت بقتل الجنود".
ووفقاً للمصدر ذاته قالت الصحيفة: إنه تم ضبط بندقية آلية بحوزة أحد المندسين في المظاهرة التي سبقت الأحداث، وقد تم تسليمها لقسم شرطة روض الفرج.
وكانت اشتباكات دامية قد وقعت الأحد الماضي بين آلاف المحتجين الاقباط وعناصر من الجيش وقوات الأمن أسفرت عن مقتل 24 وإصابة 327 من الجانبين، على خلفية غضب الاقباط من إحراق كنيسة تحت الإنشاء بقرية "الماريناب" بمحافظة أسوان (حوالي700 كيلومتر جنوب القاهرة).



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - قادة سياسيون وراء أحداث ماسبيرو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة