فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

حمزاوى للأقباط: لا تنسحبوا داخل كنائسكم

المصدر : شبكة المشاكس الاخباريةالدكتور عمرو حمزاوى الدكتور عمرو حمزاوى

كتبت إيمان على

Add to Google

وجه الدكتور عمرو حمزاوى، وكيل مؤسسى حزب مصر الحرية، رسالة إلى أقباط مصر طالبهم فيها بعدم الانسحاب من الحياة السياسية والشأن العام للبلاد قائلا "أرجوكم لا تنسحبوا إلى داخل كنائسكم وواصلوا مشاركتكم فى الشأن العام والسياسة، فالوطن يظل وطنكم وسنحمى معا مدنيته".

وأضاف حمزاوى عبر حسابه الخاص بـ "تويتر" أن حق الوطن بمسيحييه ومسلميه، أن يتعاطف الشعب مع حالة الحزن والألم العميقة التى ألمت بقلوب ووجدان مسيحيى مصر، وأن تتم الدعوة إلى تطهير المجتمع من كافة الممارسات التمييزية، من الشارع إلى المدرسة والجامعة إلى مكان العمل.

وأشار إلى أن الوطن من حقه أن يتضامن الجميع للانتصار لحق المصريين المسيحيين فى ممارسة شعائرهم الدينية فى دور عبادة آمنة، مؤكدا على أنه لابد من أن تنجز حكومة الدكتور عصام شرف تعهداتها بإصدار قانون موحد لدور العبادة خلال أسبوعين.

واستكمل حمزاوى حديثه عن حق الوطن بأن الإعلام الرسمى عليه الاعتذار عن تغطيته الزائفة والطائفية والمخزية لجريمة ماسبيرو، مطالبا بتشكيل لجنة مدنية ومستقلة للتحقيق الفورى والعلنى فى جريمة ماسبيرو وما شهدته من دهس وقتل.

يأتى ذلك بعد ما شهدته منطقة ماسبيرو مساء الأحد من أحداث مؤثرة أثناء مسيرة الأقباط إلى مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والتى أدت إلى مقتل 24 شهيدا وإصابة ما يزيد عن 300 شخص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة