فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

الأقباط رفعوا ملابس الضحايا الملطخة بالدماء.. والبابا شنودة: دماؤهم ليست رخصيةأشرف صادق



تحولت الكاتدرائية المرقسية بالعباسية مساء اليوم الأربعاء إلى صورة حية للتعبير عن الحيرة والألم اللذين يعيشهما الأقباط على فقدان 24 من أبنائهم وإصابة أكثر من 300 فى أحداث ماسبيرو، فقد اصطف أكثر من 2000 قبطى قبل عظة البابا شنودة، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حاملين الشموع، ومرنمين "يارب ارحم" بالعربية والقبطية.

وقبل أن يبدأ البابا عظته رفع بعض أفراد أسر الشهداء الملابس الملطخة بالدماء، ورتل الحاضرون مع كبير المرنمين إبراهيم عياد تراتيل للتعزية قائلين: "لما أكون تعبان أروح لمين غيرك، لما أكون حزين أروح لمين غيرك" وأيضا :" أنا عايزك إنت ياصاحب القوت.. تشغل يمينك تعمل معجزات".

وعندما بدأ البابا الحديث قائلاً:" أحب أن أعزيكم جميعا فى استشهاد أبنائنا الذين قتلوا فى ماسبيرو، هؤلاء الأبناء الذين لم يحملوا السلاح مطلقاً، حسب تعاليم الدين المسيحى، الذى يمنعهم من استخدام العنف، وهؤلاء الشهداء محبوبون لنا، وأن دماءهم ليست رخيصة، ومن محبة الله لهم، أن سبقونا إلى ملكوت السماوات، ولعلهم الآن ينظرون إلينا ويصلون من أجلنا".

وقال البابا:" نعرف أن الله يرى كل شىء، ويعمل حسب مشيئته، ونحن نلجأ إلى عدل الله ونعطيه الأولوية فى حياتنا".

وخصص موضوع عظته إلى "الأول فى حياة كل إنسان" مشيراً إلى أن الله خلق الكون فى البدء، وفى البدء كانت الكلمة، وقال الإنجيل:"اطلبوا أولا ملكوت ربنا وظله".

واعتذر البابا عن الإجابة عن أسئلة الحضور، وجاءت عظته قصيرة تخللتها هتافات من الحضور للتعبير عن محبة البابا ورددوا: "ارفع راسك فوق إنت قبطى".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة