فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

أبوالمجد: شرخ بين الشعب والمجلس العسكرى

أحمد كمال أبو المجد

أكد د.أحمد كمال أبو المجد المفكر الإسلامي على وجود بطء شديد وغير مبرر من قبل المجلس العسكري والحكومة الحالية في معالجة الأزمات والاستجابة للمطالب الوطنية، وقال إن الفترة المقبلة بمثابة اختبار حقيقي للمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وعبر "أبو المجد" عن قلقه من أن تؤثر أحداث ماسبيرو التي وقعت الأحد الماضي على العلاقة بين المواطنين والمجلس العسكري، وقال إن هذا ما يمكن أن يؤدي إلى شرخ بين الشعب والمجلس العسكري.

ووصف "أبو المجد" أحداث ماسبيرو بأنها "قارعة" حيث أكد أنها قرعت الأذهان والعقول، واعتقد أن أحداث اليومين الماضيين ستجعل السلطة الحاكمة في مصر أكثر اجتهاداً في إدارة المرحلة القادمة سعياً لتغيير الأوضاع إلى الأفضل.
وانتقد "أبو المجد" خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مساء أمس الاثنين أداء المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية تجاه هذه الأزمات التي تتعرض لها مصر، حيث طالبهم بتغليب مصلحة مصر العليا فوق مصالحهم المتمثلة في السعي للفوز بالانتخابات، وأكد أن تأثير النخب السياسية ضعيف جداً لأنها "خارج الكادر"، وطالب المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأن يستمع جيداً إلى الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة