فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

سلطان : "الإسلام هو الحل" مناقض للمرجعية الإسلامية اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - سلطان : "الإسلام هو الحل" مناقض للمرجعية

عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط للشئون السياسية

أكد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط للشئون السياسية أن هناك أطرافا داخل السلطة ومن المجلس العسكرى لا تريد أن تسلم السلطة للمدنيين ووضحت هذه الرغبة في الرضوخ لشخصيات من الفلول وفي عدم إقرار قانون الغدر حتى الآن.

وأكد سلطان في برنامج "في الميدان" مساء اليوم الخميس أن هذه المعوقات لن تنجح لوجود قوى الثورة، والشعب، والرغبة، والطموح، والأمل في أن نعبر هذه الانتخابات، مشيرا إلي أن مصر لن تستقر سياسيا واقتصاديا وأمنيا إلا بعد الانتخابات، وقطار الثورة سيصل إلى محطة نجاحها رغم أنف الحاقدين والطامعين، وإرادة المصريين قادرة على تخطي كل المعوقات المدبرة التي نواجهها.

وشدد على أن فكرة الوصاية على الشعب فكرة ترجعنا لعصور محمد علي وفكرة أن أستخف باختيارات الناس أو أقلل منها وفكرة أنني أفهم ما لا يفهمه الناس فكرة خاطئة وآخر واحد تبناها كان أحمد عز عندما زعم أنه الوحيد الذي يفهم والشعب المصري كله لا يفهم.

وأوضح سلطان أن الانتخابات القادمة ستشهد مفاجآت مثلما فاجأت الثورة الجميع، وهناك الكثير من الكيانات الضخمة سقطت من عيون عامة الشعب، مضيفا بأن شعار "الإسلام هو الحل" مناقض للمرجعية الإسلامية.

واستطرد قائلا " يجب أن نعلم أن ما نقدمه كأحزاب لها مرجعية إسلامية، هو فهمنا البشرى لهذا المرجعية الإسلامية، وبالتالي من يختلف معنا لا يختلف مع الإسلام ".

وأكد أن استخدام هذا الشعار لم ولن يخدم الدين علماً بأنه أحد من شارك فى صناعة هذا الشعار ولكن ظروف البلد الآن مفتوحة لإظهار المعاملة الحسنة وليست الشعارات التي قد تضر بصورة الإسلام.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - سلطان : "الإسلام هو الحل" مناقض للمرجعية الإسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة