فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

العريان:لن نترك مقعدا للوفد بدون منافس

أكد عصام العريان نائب رئيس حزب «الحرية والعدالة»، أن انسحاب حزب «الوفد» من التنسيق الانتخابي مع «التحالف الديمقراطي» المكون من 34حزبًا سياسيًا، سيضعف التحالف انتخابيا وسيؤثر عليه سلبيا في الانتخابات البرلمانية المقبلة المقرر أن تبدأ بمجلس الشعب في 28 نوفمبر المقبل.

وشدد العريان في تصريحات لـصحيفة " الرأي"الكويتية اليوم السبت أن قائمة التحالف ستنافس الوفد بجدية في جميع الدوائر، ولن ننسق مع الوفد ولن نترك له مقعدًا خاليًا من دون منافس جيد خاصة أننا سنعرض برامج مختلفة ومتنافسة ، كاشفا عن وجود خلافات في الرأي بين الوفد والإخوان حول الموقف الوفدي.
مضيفا أن الوفد يراه في مصلحة التحالف ونحن نؤكد أنه يتنافى معه.
وأشار العريان إلى أن «الوفد» أكد إن نوابه القادمين سينضمون لهيئة التحالف الديمقراطي البرلمانية بمجرد فوزهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
وأكد أن كل أحزاب التحالف ستستمر في القائمة ولن تنتقل للقائمة الوفدية بحسب المشاورات التي تم التوصل إليها معهم، مضيفا: " إذا أراد أي حزب أن يفعل عكس ذلك فله الحرية لأن مؤسسات الأحزاب تحسم مصيرها ونعلم منذ البداية أن التنسيق صعب وسيظل صعبًا وقد تظهر مفاجآت فيما بعد بسبب الصعوبات الميدانية".
تصريحات العريان جاءت عقب القرار النهائي الذي اتخذته الهيئة العليا لحزب «الوفد» مساء أول من أمس بعدم التنسيق مع جماعة «الإخوان» في المعركة البرلمانية المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة