فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

القضاء العسكرى يحقق في بلاغات تتهم أسماء محفوظ ونور أيمن نور وأحمد عزام بالإساءة للقوات المسلحة

  • مصدر: البلاغات تضمنت سديهات للنشطاء وهم “يسبون القوات المسلحة”..وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم
  • كافة القضايا التي تحقق بها بالنيابات العسكرية سلمت للنيابة العامة.. باستثناء قضية “اقتحام وزارة الدفاع” وإهانة القوات المسلحة

البديل- وكالات:

تلقى اللواء عادل المرسى رئيس هيئة القضاء العسكرى بلاغات تتهم كلا من أسماء محفوظ ونور أيمن نور وأحمد عزام بالإساءة للقوات المسلحة, وقال مصدر عسكرى مسئول فى هيئة القضاء العسكرى اليوم ان رئيس الهيئة تلقى بلاغات من السكان العسكريين المقيمين بجوار مبنى هيئة القضاء العسكرى بمدينة نصر ، افادوا فيها بتضررهم من ” الالفاظ البذئية والسباب ” التى صدرت عن كل من أسماء محفوظ ونور ايمن نور واحمد عزام بحق القوات المسلحة ، وذلك اثناء تواجدهم امام المحكمة العسكرية خلال نظر الطعن المقدم من المدون مايكل نبيل يوم الثلاثاء الماضي، والتى تقرر تاجيل نظرها إلى يوم الثلاثاء المقبل .

وأضاف المصدر ان البلاغات الواردة إلى الهيئة تضمنت ” اسطوانات مدمجه ” محملا عليها بالصوت والصورة الالفاظ التى صدرت عن المذكورين فى حق القوات المسلحة والقضاء العسكرى .

وقال المصدر إلى انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من جانب هيئة القضاء العسكرى للتحقيق فى هذه البلاغات .

وأكد المصدر أن كل القضايا التي جري التحقيق فيها بالنيابات العسكرية، تم تسليمها للنيابة العامة المختصة إعمالا لقرار رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة رقم 2 لسنة 2011، حتي القضايا الخاصة بحيازة الأسلحة والذخائر والبلطجة بجميع أنواعه، باستثناء قضية اتهام 11 مواطنا بمحاولة اقتحام مبنى الامانه العامه لوزارة الدفاع .

واكد المصدر أن القضاء العسكري يباشر اختصاصه الأصيل فى هذه القضية وفقا للقانون رقم 25 لسنة 1966 لاصدار قانون القضاء العسكري، موضحا أن قضية محاولة اقتحام مبني وزارة الدفاع دخل في اختصاص القضاء العسكري اعمالا لنص المادتين 5 أ و1/7 من قانون القضاء العسكري من حيث التعدي علي وحدة عسكرية، وكذلك التعدي علي القائمين (عسكريين) بتأمين المنشأة العسكرية، ولا علاقة لهذه القضية بحالة الطوارئ أو قانون الطوارئ .

وأكد المصدر ان مباشرة التحقيق مع المواطنين فى تهم الاساءة للقوات المسلحة يعد حقا أصيلا للقضاء العسكرى ، مشيرا إلى أن جميع المدنيين تمت إحالة قضاياهم إلى محاكم أمن الدولة العليا والمحاكم العادية تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بوقف إحالة المدنيين للقضاء العسكرى إلا فيما يختص فيه.

كما اشارالمصدر إلى أن هناك مجموعة من الشباب تجرى محاكمتهم لقيامهم بالتعدى على قوات من الشرطة العسكرية ثانى أيام واقعة الاعتداء على السفارة الإسرائيلية، وذلك من صميم اختصاص القضاء العسكرى، بينما تمت إحالة المقتحمين للسفارة إلى النيابة العامة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة