فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ياسر برهامي: فصل الدين عن الدولة يساوي “الكفر”.. وحقوق الإنسان “تحلل الزنا ”

  • نرفض التحالف مع الأحزاب العلمانية والليبرالية لأنها كارتونية ولا وجود لها في الشارع”
  • برهامي: توقيع رئيس حزب النور على وثيقة عنان “غير ملزم لنا”.. وإذا حاول أحد إفساد الانتخابات سيرفع السلفيون سيوفهم
  • : نسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية وليس المبادئ التي أرغم شيخ الأزهر على وضعها في وثيقة.. ودستور 23 “فيه كفر

المنيا- أحمد حسين

قال ياسر برهامى الداعية السلفي إن الأحزاب السلفية ترفض التحالف مع كافة الأحزاب العلمانية والليبرالية خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة لأنها أحزاب كارتونية ليس لها وجود فى الشارع المصرى لتبنيها مبادئ فصل الدين عن الدولة الذى يساوى كفر فى الوقت الذى تسعى الاحزاب السلفية فى تحقيق رغبة الشعب المصرى فى تطبيق الشريعة الإسلامية. وأضاف أن السلفيين يرغبون فى انتخابات ديمقراطية نزيهه وحضارية تضمن حرية التعبير والرأى ولكن إذا حاول أحد إفسادها علي الشعب المصرى كما كان يحدث من أعمال بلطجة وتزوير فى الماضى سيرفع السلفيون سيوفهم لمواجهتهم.
وقال برهامى خلال المؤتمر الذى نظمته الدعوة السلفية وحزب النور بمحافظة المنيا وحضره أكثر من 5 آلاف مواطن “إننا لا نريد قائمة إسلامية موحده كما يتردد ولكن نريد عدة قوائم لأن القائمة الواحده ستضر بمصلحة المرشحين الإسلاميين وكما يقال لاتضع البيض كله فى سلة واحده حتى إذا وقع ضرر لاتخسره جميعا وأضاف سنسحب مرشحين من بعض الأماكن إذا وجدنا مرشحين أفضل منه شرط أن يكون من متبنى المشروع الإسلامى .
وحول توقيع عماد عبد الغفور رئيس حزب النور على البيان الذي انتهى إليه اجتماع رؤساء الأحزاب مع الفريق سامي عنان، قال إنه تم دون الرجوع للهيئة العليا للحزب مما يجعله غير ملزم لأعضاء الحزب ولا لأبناء الدعوة السلفية وهو “أكبر دليل على أن الحزب يسير بديمقراطية عالية ولا يقبل بالاراء الفردية”.
وشدد برهامي على أن الدعوة السلفية تسعى لإقامة الشريعة الإسلامية وليس المبادئ الإسلامية التى أرغم شيخ الأزهر على وضعها فى وثيقة الأزهر لتكون ديكور للدولة وليس شريعة حاكمة وأضاف أن وثيقة الأزهر لقت مدح من دعاة المدنية كتهانى الجبالى التى أكدت أن الهدف من كلمة مبادئ دستورية هو ديكورية الإسلام وليس الحكم به.
وأضاف أن هناك بعض الرموز السياسية كالبرادعى وأيمن نور تبنت إعادة دستور 23 وهو “دستور فيه كفر بين” لأنه كان يضع الشريعة الإسلامية مصدر رابع بعد الدستور والقانون والعرف وهو يبين مدى رغبة البعض فى “تهميش الإسلام وإعادتنا لعصر المينى جيب والميكرو جيب” تحت مسمى حقوق الإنسان التى “تحلل الزنا وتحرم تدخل الأب فى حياة أبنائه الصغار وتقويمهم”.

وقال برهامى إن تاريخ مصر تاريخا إسلاميا و”انظروا إلى أحمد عرابى ولحيته البيضاء وصور المظاهرات القديمة الملتزمة بالحجاب الإسلامى حتى جاء سعد زغلول وزوجته صفية التى تبنت فكر الغرب وقامت بتغيير اسمها إلى صفية زغلول تشبها بهم وكانت أول من قام بنزع الحجاب من على رأس المصريات وبدأ بعدها حملة الخلاعة والفجور تنتشر من ملابس فاضحة ودعوة عامه لتهميش الشريعة الإسلامية”.
واختتم حديثة بأن السلفية سيتبعون ولى الأمر “الذى سيكون منا أي يرغب فى تطبيق الشريعة الإسلامية وبالتالى يكون ولي لنا”، وأضاف أنهم يرغبون فى مجتمع تسوده الشريعة التى تضمن الحرية والعدالة الاجتماعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة