فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"الإسلام هو الحل" شعار الإخوان في الحملة الإنتخابية القادمة!!

  • د "احمد أبو بركة" المستشار القانوني لـ "حزب الحرية والعدالة" الذراع السياسي لـ "جماعة الإخوان المسلمين" في مصر أن قرار "اللجنة العليا للانتخابات" بمنع استخدام الشعارات الدينية غير قانوني وباطل وأن الحزب مصر على استخدام شعار "الإسلام هو الحل".

    وقال "أبو بركة" في لقاء خاص مع مراسل وكالة أنباء فارس "إن قرار اللجنة العليا للانتخابات بمنع استخدام الشعارات الدينية غير صحيح ويدل على قراءة غير صحيحة لقواعد العمل السياسي وشعار الإسلام هو الحل شعار دستوري ومشروع ولا يمثل أي خرق لأحكام القانون أو الدستور".

    و كان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات المصرية، أكد أنه سيتم شطب اسم أي مرشح يستخدم الشعارات الدينية، معتبرا أن شعار "الإسلام هو الحل" ديني، ولن يسمح باستخدامه في الدعاية الانتخابية.

    و اعتبر أبو بركة أن كلام رئيس اللجنة العليا للانتخابات ينم عن جهله بأحكام القانون والقضاء واختصاصات اللجنة، مشيرا إلى أن كل ما هو إسلامي مشروع الاستخدام في المجال السياسي ولا يشكل مخالفة دستورية.

    و قال "إن (الإسلام هو الحل) سيكون شعارنا المركزي في حملتنا، وسبق أن حصلنا على مئات الأحكام القضائية التي قضت بأنه شعار دستوري، ولا نقيم أي وزن لمن يشكك بمشروعية ودستورية استخدامنا لهذا الشعار الثابت".

    وحول قرار حزب الوفد بالانسحاب من التحالف الديمقراطي الذي يضم حزب الحرية والعدالة التابع للإخوان قال أبو بركة "إن انسحاب الوفد جاء نتيجة ضم الوفد لعدد كبير من رموز النظام السابق وهو ما يتعارض مع قانون العزل السياسي الذي يمنعهم من المشاركة بالانتخابات وأسباب أخرى".

    و شدد أبو بركة على أن انسحاب الوفد لن يؤثر على قوة التحالف الديمقراطي بين الأحزاب المصرية ولا على حزب الحرية والعدالة.شعار الاخوان المسلمين
    شعار الاخوان المسلمين
حرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة