فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

المجلس العسكري يعقد مؤتمرا صحفيا عالميا غدا للتعليق على أحداث ماسبيرو

القاهرة- وكالات:
يعقد عدد من أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة مؤتمرا صحفيا عالميا ظهر غد “الأربعاء” للتعليق على أحداث ماسبيرو وشرح ملابسات الحادث وتفصيله، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
يذكر أن أحداث ماسبيرو راح ضحيتها 25 قتيلا بينهم عناصر من الشرطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة بخلاف إصابة المئات من أفراد الشرطة العسكرية والمدنية ومواطنين مدنيين.
وذكر بيان صادر عن وزارة الصحة الثلاثاء أن عدد المصابين في أحداث ماسبيرو بلغ 329 مصابا والوفيات 25 حالة استقبلت المستشفيات 310 من بين المصابين وتم إسعاف 19 مصابا في موقع الحادث .
وأوضح البيان أن المستشفى القبطي استقبلت 69 مصابا، ومعهد ناصر 67 مصابا ومستشفى بولاق العام 15 مصابا، والهلال 41 مصابا، والقصر العينى 11 مصابا، والحلمية العسكرى 37 مصابا وصيدناوى استقبلت حالتين، والتحرير بامبابة 3 حالات، والساحل التعليمى 6 مصابين .
كما استقبلت مستشفى المنيرة العام 9 مصابين، وكوبري القبة العسكري 33 مصابا والمعادي العسكري 4 مصابين، والإصلاح الإسلامي حالتين إصابة، والقصر العيني الفرنساوي حالة واحدة والمستشفى الإيطالي 10 حالات .
وأضاف البيان أن الوفيات البالغ عددهم 25 حالة بينها 17 حالة وفاة في القبطي وحالة في المنيرة العام و2 بمعهد ناصر وحالة واحدة بكوبري القبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة