فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

"الثورة" و"الشهداء" الأغلى في بلح رمضان


كتبت –نورا طاهر :

في محاولة لتحريك سوق البيع لـ"بلح" رمضان، قام أصحاب محلات البقالة والسوبر ماركت بوسط البلد والدقي بإطلاق اسماء تعكس الواقع السياسي في مصر وتعبر عنه.

تصدرت قائمة عروض "البلح" الأغلي ثمناً والأشهر عزة وكرامة، "الثورة" و"الشهداء" محددين سعر الكيلو بـ40جنيهاً لأي منهما وفقاً للجودة والنوع.

جاء في المرتبة الثانية "بلح""شباب الثورة" بسعر25جنيه للكيلو، أما في المرتبة الثالثة استوي "بلح" "التنحي" و"مصر وطن واحد"و"25يناير"و"الحرية " في سعره إلي 20جنيهاً للكيلو، وكان الأقل ثمناً من نصيب "بلح""سكوتي"و"التحرير" حيث حدد سعرهما بـ25جنيها للكيلو .

قررالتجار أصحاب المحلات بعد ارتفاع سعر"بلح"رمضان بنسبه 35% عن العام الماضي باطلاق أسماء يحبها الشعب المصري، بينما اختفت أسماء أخري لمشاهير ولعيبة مثال بلح "نصر الله" أو "شهداء الأقصي" أو"ابن لادن" أو "أبوتريكة " أو "جدو"أو "الزعيم " أو "ليلي علوي"، حيث كان يتراوح أسعارهم ما بين 15إلي 25جنيها للكيلو حسب نوعه ودرجة جودته.

لمحت "بوابة الوفد" خلال نصف ساعة من تراجع المواطنين عند الشراء فور رؤيتهم لارتفاع أسعار "بلح" رمضان العام الحالي، ملوحين للتجار بالشروع في استغلال حاجة السنة، منذرين بالمقاطعة مالم يتم الاستجابة لانخفاض ثمن مراعاة للغلابة.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية "الثورة" و"الشهداء" الأغلى في بلح رمضان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة