فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

ل.أنجلوس:التعديل الوزاري "مراوغة"


عصام شرف
كتبت ـ عزة إبراهيم:

رأت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أن التغيير الوزاري الذي قام به رئيس الوزراء د. عصام شرف، مراوغة و محاولة لتهدئة تسعة أيام من الاحتجاجات في أكبر الميادين المصرية،

وإصلاح وتيرة أداء الحكومة في ظل الحكم العسكري، وبالرغم من ذلك لا زالت الحكومة تصدر تقارير متضاربة حول صحة الرئيس السابق حسني مبارك.

وأوضحت الصحيفة أنه في الوقت الذي وعد فيه شرف الأسبوع الماضي تحت ضغط الشارع والمطالبات برحيله، بتعديل حكومته وتطهير وزارة الداخلية من ضباط الشرطة وكبار المسئولين المتهمين في مقتل أكثر من 800 متظاهر خلال قمع الثورة، فإن التقارير الصحية لمبارك تبدو وكأنها مراوغة جديدة للتملص من محاكمة أغسطس القادم، وهو ما لا يعطي الشارع فرصة للتهدئة.

وقالت لوس أنجلوس:"إن التعديل الوزاري واكب ظهور تقارير متضاربة وجديدة حول صحة مبارك، تلك التقارير التي غابت منذ فترة، ونقلت الصحيفة عن محامي مبارك قوله:" إنه تعرض لسكتة دماغية ودخل في غيبوبة"، في الوقت الذي نفي فيه سريعا الأطباء المسئولون عن حالة مبارك بمستشفي شرم الشيخ هذه التقارير .

وأكدت الصحيفة أن صحة مبارك أصبحت الشغل الشاغل لغالبية المصريين، الذين يعتقدون بأن مبارك يناور لتأجيل امتثاله للمحاكمة في 3 أغسطس المقبل، في قضايا الفساد المالي وقتل المتظاهرين.

وقال محمود عودة، أحد المتظاهرين في ميدان التحرير:"بين الحين والآخر نسمع بعض التطورات حول صحة مبارك، من محاميه والمسئولين بالمستشفي، ثم يخرجون وينكرون ذلك، فلم نعد نعرف من يجب أن نصدقه، وهو السبب في أننا نريد امتثاله للمحاكمة في أسرع وقت، ولا نريد أن نسمع أنباء متضاربة مجددا عن صحته".


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية ل.أنجلوس:التعديل الوزاري "مراوغة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة