فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

جمال الغيطانى: عمرو موسى هو مبارك الثانى.. ولن انتخب العوا لأنه حرض على أقباط مصر

- ما فعله زاهى حواس فى اثار مصر كارثة ، وتقدمت ضده بالعديد من البلاغات .

انتقد الأديب جمال الغيطاني السيد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قائلا أن أغلب المرشحين للرئاسة لهم مواقف واضحة ضد النظام السابق وموسى موقفه هو شعبان عبد الرحيم.

وقال انه اذا جاء عمرو موسى رئيسا للجمهورية سنترحم على ايام مبارك مشيرا الى ان موسى هو مبارك الثانى فهما لم يقرأ كتاب واحده فى حياتهم ، وقال ان موسى يفعل الان ما لم يكن يفعله ايام النظام عن معارضه لمبارك وحضوره فرح شعبى وطالب الغيطانى بضرورة إقصاء النظام السابق عن الحياة السياسية.

جاء ذلك خلال الصالون الثقافى للدكتور سعيد اسماعيل والذى كان مستضيفا الاديب جمال الغيطانى فى حوار مفتوح, وقال الغيطانى فى ردا على سؤال ل" الدستور الأصلي" عن موقفه مع الدكتور زاهى حواس وزير الاثار السابق ان ما فعله حواس بالاثار المصرية كارثة وكانت اثار مصر تخرج الى المتحاف الخارجية دون حساب.

وقال ان حواس كان من رجال سوزان مبارك وتعهد بمفاجأت عن حواس خلال الايام القليلة القادمه قائلا انه تقدم بالعديد من البلاغات ضد زاهى حواس وقدم للنيابة كل ما يملك من المستندات, واشار الى ان خروج زاهى حواس من الوزارة بهذا المشهد المهين والمذل اكبر دليل على انه من اذناب النظام السابق واضاف ان هناك مافيا داخل الوزارة تابعه لزاهى وهؤلاء هم من عارضو اختيار عبد الفتاح البنا اما مجلس الوزراء.

وعن موقفه من مرشحى الرئاسة قال انه كان للبرادعى فرصه ان يكون سعد زغلول لكنه اضاعها باستعلاه على الشعب وهناك ايضا رجالا ذات احترام مثل المستشار هشام البسطوسى واشار انه لن يعطى صوته الى الدكتور محمد سليم العوا لانه حرض على اقباط مصر.

وانتقد الغيطانى السعودية وما يفعله السفير السعودى فى مصر واصفا اياه بانه يتعامل كانه المندوب السامى وقال ان السعوديه وايران اخطر الدول على الثورة بتمويلها للاخوان والسلفين لانتشار الوهابية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة