فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

خصص ملايين الدولارات لتحسين ظروف النظافة والصحةبيل غيتس يتحول من الاهتمام بأجهزة الكمبيوتر إلى المراحيض

دبي - العربية.نت

بعدما أحدث ثورة في عالم المعلوماتية وجعل الكمبيوتر أداة منزلية رائجة، انتقل مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الى موضوع آخر يريد أن يكون في متناول الجميع وهو المرحاض.

وتعهدت مؤسسة "بيل وميليندا غيتس" بتخصيص ملايين الدولارات لدعم مخترعين سيعملون على تطوير المراحيض، على ما قال فرانك ريزبرمان مدير برامج المياه والمراحيض في مؤسسة غيتس لوكالة "فرانس برس" في تقرير بث اليوم الأربعاء.

وتسعى المؤسسة إلى تحسين ظروف النظافة والصحة في الدول الفقيرة من خلال توفير مراحيض لـ2.6 مليار شخص لا تتوافر لهم، بحسب المصدر ذاته.

وقال المسؤول في مؤسسة غيتس "المراحيض مسألة مهمة جدا في إفريقيا. وفي بعض المدن يقضي الناس حاجتهم في كيس بلاستيكي ويبقونه في الشارع".

وأوضح "هذا الأمر ليس مقززا فحسب، بل إن الأطفال يلمسون الفضلات ويمكنهم عندها أن يصابوا بالإسهال المزمن الذي يفتك بالأطفال دون سن الخامسة أكثر من الأيدز والمالاريا مجتمعين".

وقال إن "الناس في الريف يقضون حاجتهم في الطبيعة الأمر الذي يساعد على انتشار أوبئة مثل الكوليرا".

وفي هايتي، حيث حصد وباء الكوليرا أكثر من خمسة آلاف قتيل خلال عام تقريبا، يعزو الخبراء انتشار الوباء الى المراحيض السيئة في أفقر دول القارة الأمريكية.

إلا أن مؤسسة غيتس لا تريد فقط تحسين توافر المراحيض بل تريد تطويرها من خلال إيجاد نظام بديل لطرادات المياه التي تؤدي الى "هدر المياه العذبة"، حسب ما أكد ريزبرمان.

وفي هذا الإطار أعلنت مؤسسة غيتس خلال مؤتمر "افريكان سكان" في كيغالي في رواندا عن تخصيص 42 مليون دولار للحد من الهدر وإيجاد آلية لمعالجة الفضلات وتحويلها الى طاقة أو سماد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة