فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

معتصمو روكسي يطالبون بمحاكمة جورج إسحاق وممدوح حمزةأ ش أ

طالب ممثلون عن حركة "وقفة شعبية من أجل مصر" وائتلاف الأغلبية الصامتة بمحاكمة الناشطين السياسيين جورج إسحاق، وممدوح حمزة بتهمة سب المصريين وتصنيفهم طبقًا لأفكارهم السياسية واتجاهاتهم وتجاهل حرية الرأي التي كفلها الدستور المصري وقامت من أجلها ثورة 25 يناير.

جاء ذلك في بيان أصدرته اليوم الأحد القوى السياسية المعتصمة في ميدان روكسي ردا على تصريحات جورج إسحاق المسيئة للمتظاهرين في روكسي.
وقال أحمد فؤاد ممثل حركة وقفة شعبية من أجل مصر إن المعتصمين في ميدان روكسي لم يتخيلوا أن يسب المصريون بعد الثورة من جماعات ادعت دوما المطالبة بالديمقراطية وحقوق الإنسان وحرية الرأي.
وأكد فؤاد أن حق الخمسة آلاف مصري الذين سبهم جورج إسحاق مكفول بالقانون والشرعية الدستورية والثورية التي قامت على الحرية والعدالة.
من جانبها، قالت سامية زين العابدين، ممثلة ائتلاف الأغلبية الصامتة، إن المشاركين في جمعة الأغلبية الصامتة أمس الأول نزلوا لميدان روكسي للتعبير عن حقهم في التأكيد على نتائج الاستفتاء وضرورة إجراء الانتخابات التشريعية في موعدها في سبتمبر المقبل.
وأكدت أن المشاركين عبروا عن رفضهم لتعيين مجلس رئاسي مدني، مطالبين بفتح التحقيق في تمويل المنظمات من الخارج، موضحةً أن تلك الحقوق مشروعة ولن يسكته سباب وتطاول مدعين للديمقراطية والحرية، على حد وصفها.
على صعيد متصل، واصل عشرات المتظاهرين بميدان روكسي اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي للمطالبة بإجراء الانتخابات في موعدها واستقلال القضاء وإجراء محاكمات عادلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة