فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

العريان بالغربية: من حق كل المسلم و المسيحي الترشح لرئاسة الجمهوية الغربية- محمد مبروك

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إنه من حقِّ كلِّ مصري ومصرية مسلم أو مسيحي أن يتقدم لنيل ثقةالمصريين بالترشح لرئاسة الجمهوية. وإن الهدف من الحزب إصلاح لكل الشعب المصري، من خلال الجهاد والعمل والمثابرة على قضاء حوائج الناس المعنوية قبل المادية. وإنه لا يسعى للحصول على أغلبية في البرلمان، معتبرًا هيمنة حزب واحد على مقاعد البرلمان لا تصب في صالح البلاد.
وأكد العريان: "أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل داعية لإصلاح وبناء المجتمع، وأن الشعب المصري أسقط نظام مستبد، ومن يستطيع فعل هذا فإنه قادر على أن يبني مصر من جديد".
وأشار العريان -خلال المؤتمر الجماهيري للحزب بالغربية، والذي أقيم بمدينة زفتى- إلى ضرورة الإسراع بمحاكمة الفاسدين، مما يحقق رغبة الشعب في القصاص من قتلة الشهداء، وأن الضغط الشعبي هو الذى أدى الى تساقط المفسدين واحدا تلو الآخر، وكان آخرهم عاطف عبيد ويوسف والى، وأن تكون هذه المحاكمات علنية، وفي مقدمتها محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك".
وشدد على أنه ينبغى أن يتكاتف الشعب المصري بجميع قواه السياسية والوطنية من أجل إنجاز التحول الديمقراطي، وتفعيل دور النقابات المهنية، وتطهير الإعلام ليسهم في مسيرة بناء مصر.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة