فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالصوت والصورة غنيم وأديب يهاجمان الشيخ محمد حسان عمرو عبد المنعم :

الشيخ محمد حسان ـ الداعية الاسلامى
شن الشيخ وجدي غنيم أحد دعاة الإخوان المسلمين ، والمحكوم عليه بخمس سنوات في التنظيم الدولي للإخوان هجوما عنيفاً علي الشيخ محمد حسان في شريط بثته المواقع الاجتماعية وخاصة الفيس بوك.

واتهم غنيم حسان بالتناقض وركوب موجة الثورة ، ومهاجمة الثورة قبل انتصارها بأيام قليلة، وبعد نجاحها أيدها ونزل ميدان التحرير .

وأضاف الشيخ غنيم ان حسان أوقع نفسه في مشكلة كبيرة مع شباب الثورة ، وأكد انه يحب محمد حسان ولكن الحق احق أن يتبع .

واضاف غنيم أنه حتى هذه اللحظة لا نعرف موقف حسان من المظاهرات ، لقد أخرج بيان موجه إلي الثورة وحملهم التخريب الذي حدث ، أليس من باب أولى ان يوجه البيان إلى الداخلية وأعوانها في الأساس .

واضاف ان تناقضات السلفية كبيرة ولا نعرف موقفه من التيار السلفي الذي كان يحرم الخروج على حسني مبارك ، ويعتبر المظاهرات حرام .


عمرو اديب في بدون رقابة
وذكر غنيم ان حسان قال عن وزير الأعلام الأسبق أنس الفقي بالنص " الأخ أنس الفقي " وأشاد به في أكثر من موقع ، رغم انه لا يقبل به وبمظهره الملتحي ،وقال غنيم عن حسان " لقد كثرت تناقضاتك يا مولانا"

وتابع غنيم ان من اخطر وأعظم هذه التناقضات من وجهة نظره موقف حسان من معمر القذافي الرئيس الليبي والذي ذهب إليه مرتين في ليبيا وقابله رغم أنه ينكر سنة النبي محمد، ويقتل العلماء هناك ، ويعد بذلك كافرا" علي حد وصف غنيم له " ويجب الخروج عليه .

ووجه غنيم اللوم الى حسان ، في عدم قيادة الاخير للمظاهرات ، وقال غنيم انه لو كان موجودا في مصر ولو لم يكن محكوما عليه بالسجن لنزل الى ميدان التحرير مع المتظاهرين

وفي نفس السياق شن الإعلامي عمرو أديب في برنامج "القاهرة اليوم " أمس والكاتب الصحفي عادل حمودة هجوما علي الشيخ محمد حسان .

الشيخ وجدي غنيم 23-8 -2002
واستغرب اديب من تأثير حسان في الرأي العام المصري والذي أثر في التلفزيون المصري بدوره أيضا ، بجانب تعدد الظهور الاعلامي له .

واضاف اديب انه طبقا لاحصائية ظهرات اخيرا ، تبين ان الشيخ محمد حسان يستحوذ على اعلى نسبة مشاهدة في القنوات الفضائية .

وسأل أديب الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس تحرير صحيفة "الفجر" قائلا " ماذا نفعل مع مثل هذا الرجل" ، فرد حمودة" لو كان هذا الرجل له مثل هذه الشعبية فالنترك له الأمر!!! "

وقال حمودة ساخرا " أليست هذه هي الديمقراطية" ، فرد عليه أديب مؤكداً ان هذه ليست الديمقراطية ولا يجب ترك الأمر لحسان بهذا الشكل ؟ ! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة