فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو بالفيديو .. جوني يهدي أغنية " كمين" لشهداء الثورة


جوني
اصدر مؤخرا المطرب الشاب جوني أغنية بعنوان "كمين" علي لسان أحد شهداء 25 يناير، والأغنية تتناول فكرة امتلاك السلطة والتشبث بها واستخدام الحاكم لكل الوسائل الممكنة لفرض نفسه علي الشعب بالقوة، والأغنية من كلمات والحان الفنان انوطنيوس نبيل،وتوزيع أمير ذكري.

وسبق لجوني إصدار ألبومين غنائيين الأول بعنوان " مطر عطشان " عام 2009، الالبوم الثاني بعنوان " آخر نقطة شمس " عام 2010، وتنبأ بالثورة الشعبية من خلال أغنية " نخلق وطن " وتقول كلماتها:

"لازم ندور ع الطوفان يمكن لو الكون اتمحى، نخلق وطن مافهوش حيطان مافهوش قلوب متجرحة، نخلق وطن مافهوش خريف مافهوش عبيد ولا ليل مخيف ولا شيء بعيد، مافهوش بشر تقدر تخون، فيه كل ايد بتضم ايد، فيه الحنان جوه العيون، وردة أمل متفتحة.
"

من جهته صرح جوني لـ "الفن أونلاين" أنه كان يواجه صعوبات بالغة قبل الثورة وخاصة أن كلمات أغانيته مختلفة عن الكلمات الدراجة ولكنه بعد الثورة لاقي استقبالا كبيرا من قبل عدد كبير من الشباب مؤكدا بأنه متفائل خلال الفترة المقبلة في انتشار النوع الذي يقدمه من الغناء. من ناحية أخري يستعد جوني لتقديم مجموعة من الحفلات الغنائية.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة