فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مش عارف ازاى وعدهم؟؟؟ السلفيون يفضون اعتصامهم بعد وعد بالإفراج عن كاميليا خلال 15 يومًا







فضت جماعة السلفيين اعتصامها أمام الكاتدرائية بالعباسية، بعد مفاوضات مع اللواء حمدى بدين مدير إدارة الشرطة العسكرية، وعدهم خلالها بالإفراج عن كاميليا شحاتة خلال 15 يومًا، وظهورها فى محتلف وسائل الإعلام.

تفاوض عن السلفيين، الشيخان أبو يحيى، وحسن أبو الأشبال، والدكتور هاشم كمال منسق عام ائتلاف "المسلمون الجدد" التابع لجماعة السلفيين. فى بداية التفاوض رفض الشيخ أبو يحيي وعد اللواء بدين، وفض الاعتصام، لكن المعتصمين ضغطوا عليه حتى وافق، وفضوا اعتصامهم.

وأكد الدكتور هشام كمال، أن اللواء حمدى وعدهم بحل المشكلة خلال 15 يومًا والإفراج عن كاميليا وظهورها فى وسائل الإعلام المختلفة على مسئوليته الشخصية.. أما فيما يخص جريمة قتل سلوى وأبنائها، فقال لهم: هذا الأمر في يد القضاء ولا سلطة للقوات المسلحة على القضاء.

ورغم استجابة الموجودين لوعد اللواء حمدى بفض الاعتصام، إلا أنهم أكدوا أن سيعاودون الاعتصام، إذا لم تتم الاستجابة إلى مطالبهم.

يذكر أن مسيرة نظمها آلاف السلفيين، انطلقت من مسجد السنية عقب صلاة الجمعة اليوم، مرورا بشارع رمسيس في طريقها إلى مسجد النور للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة وجميع المحتجزين فى الأديرة، مثل وفاء قسطنطين وغيرها من اللاتي اعتنقن الإسلام.

واعتصم المتظاهرون أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وقالوا إنهم لا يريدون اقتحام الكنيسة وإنهم حضروا للمطالبة بالإفراج عن كاميليا شحاتة وأخريات، وإن على الكنيسة أن تحترم حرية العقيدة وأن تحترم قرارت القضاء وتنفذ القرار الصادر من المحكمة بخروج كاميليا لدى وسائل الإعلام.

يذكر أن مجموعة من الشباب المسيحيين وصول إلى مقر الكنيسة لتأمين الكتدرائية خوفًا، بعد انتشرت شائعات تقول إن المتظاهرين ربما يقتحمونها، إلا أن الشرطة العسكرية قامت بتهدئتهم، وإدخالهم الكنيسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة