فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

مذيعة أون تي في " أنا حرة في وجهي وابتسم بطريقتي"




في حلقة من برنامج بلدنا بالمصري على قناة ""ontv الفضائية تناولت تقييم حكومة الدكتور عصام شرف بعد مرور "60" يوما على حكومة الدكتور عصام شرف التي نبعت من ثورة يناير والتي اكتسبت شرعيتها من ميدان التحرير وسط آمال كبيرة من المواطن البسيط في أن يجد في تلك الحكومة الملاذ الأخير للخروج من الأزمات المتلاحقة التي عاشها الشارع المصري على مدى 30 عاما شهدت حكم النظام السابق.

وتحسب لهذه الحكومة بعض الايجابيات منها القوة الواضحة للخارجية المصرية على يد الدكتور نبيل العربي وزير الخارجية الحالي، بالإضافة إلى إلغاء جهاز أمن الدولة الذي كان من أهم مطالب ثورة يناير، بالإضافة إلى جولات شرف العربية التي بدأت في إعادة الريادة المصرية للمنطقة العربية.

وذكرت الحلقة في تقريرها ان السلبيات الخوف الذي يسيطر على هذه الحكومة واتضح ذلك جليا في أزمة تعيين محافظ قنا عماد ميخائيل، بالإضافة إلى إضاعتهم على الدولة مليارات الجنيهات في رخص الحديد لتخوفهم من اتخاذ قرار اقتصادي.

وحول تقييم هذه الحكومة أكد عصام سلطان المحامي والقيادي في حزب الوسط للبرنامج أن قياس أداء الحكومة لابد ان يكون وفقا رؤية أداء الحكومات التي سبقتها والحكومات التي تحكم في الدول الأخرى بينما في مصر فان هناك وضع استثنائي يختلف عن جميع الأوضاع في الدول الأخرى بعد ان جاءت هذه الحكومة عقب ثورة لذا يجب تقييم الأداء بالنظر إلى هذا الوضع.

وبشكل عام فإن أداء حكومة شرف جيد للغاية، في ظل استطاعتها تحقيق

انجازات في "3" ملفات رئيسية وهامة "الداخلية، العدل، الخارجية"، واستطاع وزير الداخلية الحالي منصور العيسوي أن يحقق مجموعة من الانجازات اليومية الكبيرة بالإضافة إلى ذلك فان وزير العدل يسير بشكل ايجابي، كما ان نبيل العربي وزير الخارجية استطاع أيضا ان يحقق انجاز ضخم في ورقة المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس عجز النظام السابق على تحقيقه.

وانتقد سلطان عدد من وسائل الإعلام منها قناة "ontv" بعد ان أشاعت هذه الوسائل ان كارثة سوف تصيب مصر عقب الإعلان نتيجة الاستفتاء الأخير على التعديلات الدستورية "بنعم"، وأكد سلطات انه للمرة الأولى يدافع عن أداء حكومة في مصر، وانتقد بشدة تصريحات المهندس نجيب ساويرس مالك القناة حينما أكد نجيب انه سوف ينزل الى ميدان التحرير في حالة عدم اقرار باستخدام القائمة النسيبة في الانتخابات القادمة.

سليمان جودة
والمثير للجدل هو رد مقدمة الحلقة "اماني الخياط"على ضيفها سلطان حينما ظهر على وجهها الغضب الشديد منه لانتقاده تصريحات ساويرس وطالبها بأن تبتسم قبل أن توجه له السؤال فقالت" انا حرة في وجهي وابتسم بطريقتي".

ومن ناحيته ذكر سليمان جودة رئيس تحرير الوفد خلال حديثه في الحلقة ذاتها أن التقييم لابد ان يكون بعد "6" شهور على الأقل، ولكن يجب على حكومة شرف ان تعمل كحكومة تعمل خلال فترة طويلة وليست حكومة تسيير أعمال لكي تحقق نتائج ايجابية وتضع سياسات مستقرة لمصر ولكي لاتعجز عن التعامل مع ملفات كثيرة في حالة إذا كانت تضع في الاعتبار أنها حكومة تسيير أعمال.

ورأى جودة ان الحالة الأمنية في مصر تتحسن من يوم لآخر ولكن على

المستوى العام لم تصل إلى الاستقرار المطلوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة