فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

منح وليام وكيت لقب دوق ودوقة كامبردجبدء مراسم الزفاف الملكي البريطاني وسط متابعة ملياري شخص حول العالم

سارة بيرتون صممت فستان زفاف العروس كيت ميدلتون
سارة بيرتون صممت فستان زفاف العروس كيت ميدلتون
دبي - العربية.نت

تتجه أنظار العالم، الجمعة 29-4-2011، إلى الزواج الملكي الأسطوري في بريطانيا، حيث يشاهد الملايين حول العالم مراسم زفاف الأمير وليام، ابن ولي العهد البريطاني، إلى خطيبته كيت ميدلتون عبر شاشات التلفزيون، والمتوقع أن يشاهده مليارا شخص حول العالم في واحدة من أكبر التغطيات الإعلامية لاحتفال بزواج ملكي في العصر الحديث.

وبدأت مراسم الزفاف الملكي في العاصمة البريطانية لندن في تمام العاشرة صباحاً (بتوقيت غرينتش) بحضور رؤساء وملوك وأمراء من مختلف أنحاء العالم.

وقبل ساعات من الزفاف، منحت الملكة إليزابيث الثانية الأمير وليام لقب دوق كامبردج فيما ستصبح كيت ميدلتون دوقة كامبردج عقب زواجهما.

وكان آلاف من محبي العائلة المالكة والسائحين والمارة قد بدأوا بالنزول الى شوارع لندن منذ ساعات الصباح الأولى لحضور "زواج القرن" بين الامير وليام وكيت ميدلتون، بينما تتوافد حشود كبيرة من الجماهير على العاصمة البريطانية لندن، حاملين الأعلام والرايات لحضور الزفاف الملكي.

وكشف القصر الملكي البريطاني عن أن مصممة الأزياء سارة بيرتون هي من قام بتصميم فستان الزفاف الذي ترتديه العروس كيت، منهياً حالة التكهنات التي انتابت الكثيرين حول مصمم فستان الزفاف الملكي.

وفي بريطانيا بشكل خاص تشير التقديرات إلى أن حجم المشاهدة سيصل إلى أكثر من مليار مشاهد عبر وسائل الإعلام والإنترنت.

وتستغرق وقائع حفل الزفاف خمس ساعات وربع، وأعد برنامجه قصر كلارنس هاوس بشكل دقيق ومنظم, وتم احتساب فقراته بالدقائق، حيث تبدأ بوصول عامة المدعوين إلى كنيسة ويستمنستر آبي ويستغرق وصولهم 30 دقيقة ثم تتوالى الفقرات.

ويقدر البعض أن تصل التغطية التلفزيونية الى نحو ملياري نسمة حول العالم، مقابل نحو 750 مليوناً كانوا شاهدوا زفاف ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز إلى زوجته الراحلة الأميرة ديانا سبنسر، والدة وليام، في عام 1981.

وتقول وكالة "برس اسوسيسيشن" البريطانية للأنباء إن هناك ما يقرب من 4500 صحافي من 100 مؤسسة إعلامية حول العالم يغطون احتفالات الزواج الملكي.

ولم يُثن توقيت الزفاف، الذي يبدأ عند العاشرة صباحاً بتوقيت غرينيتش، من عزيمة وإصرار شبكات الإعلام حول العالم من تكثيف تغطية الحدث الأسطوري رغم اختلاف المواقيت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة