فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

بالفيديو......بالفيديو تفاصيل مثيرة جديدة ترويها أم ماجد في زيارتها لمبارك محيط - صافيناز محمد


كشفت السيدة البدوية عنيزة بريك عودة الشهيرة بأم ماجد عن تفاصيل جديدة في الزيارة التي قامت بها للرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك بمستشفى شرم الشيخ، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "محطة مصر" الذي يذاع على فضائية "مودرن حرية" ويقدمه الإعلامي معتز مطر.

وقالت أم ماجد إن زيارتها للرئيس السابق لم تكن مرتبة بل تمت بمحض الصدفة، حيث كانت متواجدة بالمستشفى في ذلك الوقت مع بعض أقاربها وطلبت الدخول له عندما علمت أنه موجود هناك.

وأكدت ابنة شيخ قبائل المزينة بجنوب سيناء وعضو مجلس الشعب الراحل أنها دخلت للطابق المتواجد به الرئيس، بشكل عادى ولم تتعرض للتفتيش، موضحة أن كل الإجراءات التي تمت في هذا الخصوص تخلصت في سؤالها عن اسمها فقط لكنها تركت هاتفها المحمول بالخارج حتى لا يتسبب في الإزعاج.

كما نفت "أم ماجد" ما تردد بأنها "عرافة"، ودخلت الغرفة من أجل قراءة الغيب لأسرة الرئيس، مشيرة إلى أنها لو كانت كذلك لتمكنت من الحصول على ما حصل عليه رجل الأعمال حسين سالم وآخرون مثله، موضحة أنها لا تسمع عن العرافات من خلال التلفزيون.

وقال : دخلت عليه ووجدته راقد على الفراش وتعبان جداً وصعب عليا خالص لأنه صعب على أي حد يشوف إنسان كبير في السن كده .. شوف كان فين وبقى فين .. أنا مش ضد اللي حصل الناس كانت عمياه .

أما بالنسبة لمظهره العام فقد أكدت أم ماجد انه وجدته كما هو ذقنه ليست بالطويلة وشعره أسود اللون، لكنه المرض كان ظاهراً عليه.

واختتمت أم ماجد حديثها موضحة طريقة استقبال السيدة سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق لها وقالت أنها استقبلتها ًبترحاب وقالت : ما أحزنني وضع الرئيس الذي دفعنى للبكاء عندما رأيته لأنه كان مريضاً جداً، وكان صوته ضعيفاً للغاية، ولم أكن أسمعه.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة