فرصة للعمل من المنزل - شركة تطلب مسوقين من المنزل - بدون مقابلة شخصية - فقط سجل وسيصلك التفاصيل كاملة

ربات منزل - عاطل - حديث تخرج - طالب في كلية - بل وطالب في مدرسة - متقاعد - ضباط جيش أو شرطه - موظف فعلي بأي شركة أخرى

بشرط أن لا تقوم بالتسويق وأنت في مقر عملك لأن وقتك وقوانين عملك لاتسمح لك بأن تقوم بالعمل لشركة أخرى بوقت عملك - إلا بموافقة مديرينك وشركتك

سجل بياناتك من خلال الرابط التالي وسيصلك إيميل التأكيد في خلال دقائق وتكون موزع مع الشركة

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

http://mh-sites-bola.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

انتشار أمني في شرم الشيخ بعد تهديد المتظاهرين بالتوجه للمدينة لمحاكمة مبارك

أعلن مصدر أمني تكثيف التعزيزات الأمنية فى جنوب سيناء وحول مداخلها ومخارجها، وكذلك تشديد الإجراءات حول مدينة شرم الشيخ حيث يتواجد الرئيس السابق حسني مبارك.
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إنه تم اتخاذ تعزيزات أمنية حول المنتجع الذى يوجد به مبارك، مضيفا: "عقب الدعوات خلال مليونية المحاكمة والتطهير أول أمس الجمعة في ميدان التحرير التي طالبت بالتوجه إلى شرم الشيخ، كثفت الإجراءات الأمنية فى جنوب سيناء وحول مداخلها ومخارجها وكذلك تم تشديد الإجراءات الأمنية حول مدينة شرم الشيخ".
يأتي ذلك وسط تحذيرات بتأثير هذه الإجراءات على حركة السياحة في شرم الشيخ بعد حدوث انتعاشة فيها مع وصول أفواج سياحية أوروبية وخاصة سائحين من بريطانيا بالإضافة إلى سائحين من روسيا .
وقال مصدر وخبير سياحى من جنوب سيناء إن جنوب سيناء وخاصة شرم الشيخ بدأت بالفعل فى استعادة مكانتها الطبيعة كأفضل مدينة سياحية ساحلية فى مصر مع تدفق السياحة الأوروبية والعربية والخليجية والداخلية .
من جانبه أكد المصدر الأمني أن السياحة بدأت بالفعل فى العودة إلى النشاط ولكن بنسبة لا تتعدى 50% بالمقارنة بمثل هذا الوقت من كل عام.
وقال صاحب فندق فى شرم الشيخ لـ (د. ب.أ) إن التعزيزات الأمنية التى بدأت منذ بداية الأسبوع الحالى من شأنها التأثير على السياحة وخاصة الأوروبية حيث يفضل السائح الأوروبى الحرية الكاملة فى التحرك والتصرف. مضيفا: "نخشى أن تؤثر زيادة الإجراءات الأمنية على حركة السياحة فى شرم الشيخ".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لادراج تعليق :-
اختر " الاسم/عنوان url " من امام خانة التعليق بأسم ثم اكتب اسمك ثم استمرار ثم التعليق وسيتم نشرة مباشرة